أطقم مجوهرات فاخرة لسهرة رأس السنة 2019

أطقم مجوهرات فاخرة لمسة تألق لا غنى عنها في السهرة لاضفاء سحر الأنوثة والجاذبية وابراز الذوق الرفيع، حيث تختارها المرأة العاشقة للاكتمال المترف.

واليوم نختار لكم هذه المجموعة الخلابة من أطقم المجوهرات الفاخرة بتصميمات ابداعية تحمل توقيع أشهر العلامات لتكلل الاطلالة بالسحر في رأس السنة 2019..

طقم من بياجيه  Piaget

طقم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار هذا الطقم الساحر من مجموعة Sunlight Escape بفتنة وبريق يليق بالنجمات بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار الماس وروعة أحجار الزمرد.

طقم من كارتييه  Cartier

طقم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار طقم من مجموعة Coloratura بتصميم مدلل بالكلاسيكية الساحرة في ابداعات العلامة الفرنسية معبراً عن الفخامة والتميز ببريق يمزج بين الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والتورمالين الوردي والأوبال والمورغانيت.

طقم من بوشرون  Boucheron

طقم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار طقم من مجموعة Nature Triomphante بتصميم ينبض بالعذوبة من وحي الزهور الرقيقة بجمال ابداعي من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وأحجار الماس والتورمالين الوردي.

طقم من شوبارد  Chopard

طقم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار طقم من مجموعة Red Carpet Collection 2018 بتصميم حافل بالثراء الفني واللوني بجمال الذهب والتسافوريت والتورمالين والروبليت والتنزانيت والجمشت والسبيسارتيت ومزيج أحجار الياقوت الملونة.

طقم من ديور  Dior

طقم من ديور Dior

من علامة ديور نختار طقم من مجموعة Dior Dior Dior بتصميم مفعم بالأنوثة الفاتنة من وحي الدانتيل في فساتين السهرة في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي.