اختاروا هدايا نهاية العام من مزادات المجوهرات Important Jewels و Jewels Online

مع اقتراب موسم الأعياد ورأس السنة تقدم دور المزادات الفاخرة ما يلائم تقديم الهدايا للنساء عاشقات الأناقة، حيث تنتظرهن قطع لافتة من المجوهرات الراقية.

وتقدم دار سوذبيز ودار كريستيز ما يذهلكم من هدايا رائعة في مزادات Important Jewels و Jewels Online وهي المزادات التي تقدم فرص الاقتناء بأسعار معقولة.

وتبدأ أسعار معروضات هذه المزادات من 2000 دولار أمريكي، مما يجعلها فرصة سانحة لشراء هدية قيمة من المجوهرات التي تحمل توقيع أشهر العلامات.

وتضم معروضات هذه المزادات أجمل القلائد والبروشات الساحرة التي تلائم سهرات رأس السنة ومجموعات خلابة من الأقراط والأساور والخواتم.

مزاد كريستيز  Important Jewels

طقم ذهب وماس وجمشت من مزاد كريستيز Important Jewels

يقام مزاد كريستيز  Important Jewels في لندن غداً 28 نوفمبر وهو يتيح المزايدة عبر الانترنت ويقدم تشكيلة خلابة من المجوهرات الراقية.

وتضم المعروضات مجوهرات من علامات مثل بوشرون وبولغاري وكارتييه وغراف ولاليك وموباسان وجار وفيرديورا وشلامبرجيه وتتراوح الأسعار بين 2000 الى 200000 دولار.

مزاد كريستيز  Jewels Online

خاتم جمشت وياقوت أحمر وماس من مزاد كريستيز Jewels Online

يقام هذا المزاد على الانترنت وهو يبدأ غداً 28 نوفمبر ويستمر حتى 7 ديسمبر ويضم المزاد معروضات جذابة من المجوهرات بعضها يبدأ بسعر أقل من 2000 دولار.

ويضم المزاد تشكيلة من القطع اللافتة تحمل توقيع علامات مثل بوشرون وبولغاري وكارتييه وديفيد ويب وجار وتيفاني وفان كليف أند أربلز.

مزاد سوذبيز  Jewels Online

طقم ذهب وماس وتورمالين ملون من مزاد سوذبيز Jewels Online

بدأ هذا المزاد في 15 نوفمبر وهو مزاد على الانترنت يستمر حتى 29 نوفمبر، ويضم معروضات بأسعار معقولة بعضها أقل من 2000 دولار.

ويمكن في هذا المزاد شراء هدايا رائعة من علامات مثل كارتييه وديفيد ويب وتيفاني وبولغاري وفيرديورا وفان كليف أند أربلز.

مزاد سوذبيز  Jewels Online

بروش ماس ولؤلؤ من مزاد سوذبيز Jewels Online

بدأ هذا المزاد في 23 نوفمبر وهو مزاد على الانترنت يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات الخلابة الملائمة لهدايا العام الجديد ويستمر حتى 30 نوفمبر.

ويقدم المزاد معروضات جذابة من المجوهرات التي تحمل توقيع علامات مثل كارتييه وبولغاري وتيفاني وشوبارد وبوشرون بالاضافة الى قطع تعود الى نهايات القرن الـ19 وأوائل القرن الـ20.

لا تفوتوا هذه الفرصة بالاختيار بين معروضات هذه المزادات الرائعة والتي ستشكل حتماً أروع الهدايا لموسم الأعياد ورأس السنة المفعم بالبهجة.