مجوهرات مرحة لخريف 2018

قلادة ديور بالماس.

قلادة ديور بالماس.

قلادة توس من اللؤلؤ

قلادة توس من اللؤلؤ

خاتم دي غريسوغونو من الماس والياقوت

خاتم دي غريسوغونو من الماس والياقوت

 خاتم بولغاري من اليافقوت والزمرد

خاتم بولغاري من اليافقوت والزمرد

بروش بولغاري من عرق اللؤلؤ

بروش بولغاري من عرق اللؤلؤ

خاتم بوشرون من الكوارتز الوردي

خاتم بوشرون من الكوارتز الوردي

أقراط ليديا كورتيل من الياقوت

أقراط ليديا كورتيل من الياقوت

في أيام الخريف، قد تجتاحك مشاعر الحزن والكآبة بسبب الطقس، ولهذا فلا بد لك أن تبدين بإطلالة معاكسة لما يمكن أن يعتريك، فلا شك أن الثياب والمجوهرات تلعب دورا مهما في التأثير على أمزجتنا ومشاعرنا الداخلية.

ولهذا الفصل بالذات، ما رأيك مثلا بأن تألقي طلتك بمجوهرات حيوية ومرحة، تمنحك أناقة مميزة وتبدين بطلة لطيفة وجملة.

مجوهرات مرحة من دي غريسوغونو De Grisogono   

من مجموعة CRAZYMALS نختار لك هذا الخاتم الرائع بتصميم البطريق، الذي جاء بشكل مرح وجذاب، وقد ثمن بأحجار الماس الأبيض والأسود والياقوت.

مجوهرات مرحة من ديور Dior

نختار لك من مجموعة TÊTE DE MORT هذه القلادة الجميلة بتصميم تذكار موري، الذي صمم بحجر CHALCEDONY، وتزين بقطع الماس البراقة.

مجوهرات مرحة من بولغري  Bulgari

قطعة من المثلجات الإيطالية الشهية، كم تبدو رائعة عندما تعانق طلتك، وذلك من خلال إبداعات العلامة الراقية بولغاري، كهذا البروش الفاتن بتصميم الذهب وعرق اللؤلؤ الأبيض مع الماس. كما انتقينا لك من نفس العلامة هذه الكعكة الشهية لتغمر أناملك بروعة الزمرد والياقوت.

مجوهرات مرحة من بوشرون Boucheron

سلحفاة تحط على أناملك، حاملة على ظهرها حجر من الكوارتز الوردي، هذا ما اخترناه لك من علامة بوشرون الراقية، لتمنحي لطلتك لمسة حيوية ومرحة في أيام الخريف.

مجوهرات مرحة من ليديا كورتيل Lydia Courteille

كم تبدو هذه الأقراط الحمراء بتصميم قناع العيون، رائعة من علامة ليديا كورتيل، فهي حقا لا تكسبك طلة مرحة فقط بل ومبهجة أيضا تذكرنا بالاحتفالات والكرنفالاتالسعيدة.

مجوهرات مرحة من توس   TOUS

ألقي عنقك مع قلادة توس، مصممة من حبات اللؤلؤ ومزينة بتصميم ناعم لشكل الدب الطفولي، لتستحضري في هذه القلادة أيام الطفولة الجميلة، وتمنح لطلتك لمسة حيوية ومرحة.