صيحات مجوهرات تجعلك امرأة عصرية

لتجعلي من طلتك في غاية العصرية والأناقة، لا بد لك أن تختاري مجوهراتك بتصاميم وصيحات حديثة، كصيحة الأقراط غير المتماثلة أو موضة الخواتم المفتوحة والأساور العريضة، أو حتى تلك المجوهرات التي أدمجت في تصميمها المعادن النفسية مع خامات أخرى جميلة.

ونحن في "هي" ننتقي لك أجمل المجوهرات بصيحات حديثة لتجعل من طلتك في غاية الأناقة والجمال.

أقراط غير متماثلة

درجت موضة الأقراط غير المتماثلة كثيرا في الفترة الأخيرة، وقد شاهدناها في آخر إصدارات الماركات، وهي حقا تمنحك طلة في غاية العصرية، حيث يكمن الاختلاف وعدم التماثل أما باللون أو الشكل.

أقرأط ديور Dior

أقراط ديور من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي

أعجبنا من علامة ديور هذه الأقراط الأنثوية من مجموعة DIOR DIOR DIOR، حيث استلهمت تفاصيلها من قماش الدانتيل الأنثوي المرهف، بتصميم الورود الماسية الناعمة، وقد تزينت بالماس وقطع الياقوت الوردي.

أقراط بوشرون  Boucheron

أقراط بوشرون من الذهب الأبيض والماس

تميل علامة بوشرون في تصاميمها إلى الطبيعة، لتستلهم منها أجمل العناصر ، وقد اخترنا لك منها هذه الأقراط غير المتماثلة، بتصميم رائع وجذاب، فقد جاء قرط بتصميم ملتف حول الأذن، أما القرط الآخر فهو بتصميم ناعم ورائع من أوراق اللبلاب الماسية.

مجوهرات بتصاميم الخامات المختلفة

صحيح أن المعادن النفسية هي المصدر الأساسي والنقطة الجاذبة في أي قطعة مجوهرات، ولكن كم يبدو رائعا أن تدمج تلك المعادن النفسية مع خامات أخرى كالأقمشة والريش مثلا، كالتي شاهدناها في تصاميم بعض العلامات.

قلادة شوبارد Chopard

قلادة بوشرون من الريش

من شوبارد نختار لك هذه القلادة الرائعة من مجموعة Red carpet، مصممة من الريش الطبيعي، وقد تألق وسطها بتصميم فاخر ينبض بأجمل الأحجار الكريمة.

خاتم بوشرون Boucheron

خاتم بوشرون من بتلات الورد والياقوت الوردي

من بوشرون اخترنا لك هذا الخاتم الرائع الأنثوي بتصميم ساحر، وقد جاء مصمما من بتلات الورود الطبيعية، وقد تألق وسطه بالتوباز الورودي.

صيحة الخواتم المفتوحة

ما تزال صيحة الخواتم المفتوحة مستمرة إلى الآن، فقد شاهدنا العديد من التصاميم الرائعة لتلك الموضة التي درجت من العام الماضي.

خاتم ميسيكا Messika

خاتم ميسيكا من الماس الأصفر والأبيض

أعجبنا خاتم ميسيكا بتصميمه المفتوح، وقد حمل معه قطعة مع الماس الأصفر، الذي أدمج مع الماس البراق الجميل.

صيحة الأساور العريضة

هذا الموسم، هو بلا شك للأساور العريضة، فقد برزت بشكل واضح في آخر إصدارات العلامات، وتتميز تصاميم الأساور العريضة بأنها تعكس عليك لمسة من الفخامة والألق.

أساور شانيل Chanel

أسوارة شانيل من الذهب الأبيض والماس والاونيكس

نختار لك من شانيل، هذه الأسوارة العريضة بتصميم فخم وأنيق للغاية، فقد جاءت مرصعة بالأونيكس الأسود مع الماس البراق، تألقت بماسة صفراء.

أسوارة بياجيه Piaget

 أسوارة بياجيه من الذهب والتنزانيت

من بياجيه ننتقي لك هذه الأسوارة العريضة مكتسية بريش الأزرق، متألقا فوق الذهب الأبيض، وقد تربع وسطها بحجر من التنزانيت الأزرق.