المصممة السعودية صيتة المحارب لـ "هي": أفضل طرق للعناية بالمجوهرات هو تدليلها!

 مجوهرات ناعمة من تصميم صيته

مجوهرات ناعمة من تصميم صيته

الاحجار الكريمة في تصاميم صيته

الاحجار الكريمة في تصاميم صيته

النعومة في تصاميم صيته

النعومة في تصاميم صيته

اللؤلؤ في تصاميم صيته

اللؤلؤ في تصاميم صيته

اقراط ناعمة من تصاميم صيته

اقراط ناعمة من تصاميم صيته

تميزت مصممات المجوهرات السعوديات بحرصهم على التميز واظهار كل ماهو جديد ومميز في هذا العالم الذي تتميز بالجمال والفخامة ليصلن بها إلى الجميع بحب وتميز ، مصممة المجوهرات صيته المحارب عشقت المجوهرات فتميزت بتصاميمها وخصتنا بهذا اللقاء لموقع هي .

عرفينا عنك اكثر

اسمي صيتة محمد المحارب تخصصي الجامعة إدارة أعمال ، و هواياتي كثيرة وأحبها لي هو التصوير ونظم الأحجار وتصميم المجوهرات ، أسكن مدينة الرياض ، وقررت تسمية علامتي التجارية باسم JiJi نسبة إلى أبنتي وحبيبتي الجازي حفظها الله .

كيف كانت بدايتك في تصاميم المجوهرات ؟

كانت بدايتي في تصميم المجوهرات بداية بسيطة جدة وكانت تتكون الخرز الملون وأسلاك البلاستيك وكنت من خلالها أصمم السلاسل والأساور ، ولكن طموحي لم يقف أبدا عند هذا الحد فقررت أن أبدأ بتطوير نفسي وذلك بالانضمام للدورات الخاصة بتصميم المجوهرات حتى وصلت على ما أنا عليه ولله الحمد.

هل ترين أن المجوهرات الناعمة اصبحت الأقل طلبا أو الأكثر ولماذا ؟

بصراحة أرى من خلال عملي في هذا المجال هو أن غالبية النساء يملن إلى المجوهرات الناعمة لأنها تبرز جمالها بعفوية وبساطه ، لذا أراها هي الأكثر طلبا في الفترة الأخيرة .

ماهو الخط أو النمط الذي تعتمدينه في التصميم ؟

أعتمد في تصاميمي على الأحجار الشبة كريمة والقليل من الأحجار الكريمة ، وأحرص أن تكون تصاميمي على مقدار عالي من تناسق ألوان الأحجار وتداخلها مع بعضها في مختلف أحجامها بما يلبي احتياج المرأة بمختلف الأعمار.

كيف تستوحي أفكارك في التصاميم وماهي المواد التي تستخدمينها ؟

استوحي أفكاري من جمال الطبيعة الخارجية المحيطة بي من السماء إلى الأرض " المباني ، الأشجار ، الصخور وغيرها " ، والمواد التي أستخدمها الذهب والفضة والأحجار المتنوعة .

ما هي الطريقة المثلى للإعتناء بالمجوهرات والذهب ؟

الطريقة المثالية للاعتناء بالذهب والمجوهرات وهي تدليلها و وضعها في علب خاصة لها  ، مع الحرص على عدم ملامستها للعطور ومستحضرات التجميل ، وكذلك أبعادها عن المياة المعالجة بالكلور مثل المسابح ، و تنظيفها بقطعة قماش ناعمة بعد كل مره نرتديها بها .

كيف ترين ازدهار سوق تصاميم المجوهرات في السعودية ؟

سوق التصاميم يمر بمرحلة ازدهار وتنامي ملحوظ عطفاً على الدعم الذي نلقاه كمصممات والتنافس في بيئة مفتوحة عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

أخيرا كيف ترين نفسك بعد سنوات من الآن ؟

أرى نفسي بعد سنوات من الأن أن تتميز مجموعتي بكل ما هو جديد وأنيق فأنا فتاة سعودية أظهر إبداعاتي من أنامل يدي وأتطلع في المستقبل لإنشاء خط متميز من الأشكال والتصاميم الراقية ذات بصمة عربية مبدعة.