خواتم الأحجار الكريمة أجمل اختيار لأناقتك في السهرات

خاتم من ديور Dior

خاتم من ديور Dior

خاتم من بياجيه Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

خاتم من آنا هو Anna Hu

خاتم من آنا هو Anna Hu

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم من غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

لا تتخلى المرأة عن أسلحة الأناقة حين يتعلق الأمر بسهرة هامة وراقية، فكل امرأة ترغب في أن تكون الأجمل والأكثر جاذبية وتلفت الأنظار الى سحرها الفاتن.

لهذا تقدم علامات المجوهرات أفخم تصميمات الخواتم الفاخرة المرصعة بالأحجار الكريمة لتغلف الأنامل الساحرة بأجمل لمسات البريق والترف.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الراقية من أجمل خواتم الاحجار الكريمة من أحدث الاصدارات لتتألقي بالجمال في أفخم السهرات..

خاتم من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura مفعم بتألق خلاب وكلاسيكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الأزرق والكريسوبريل مع حجر أنيق من الروبليت.

خاتم من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Trésors d'Afrique يتألق بتصميم من وحي الملابس التقليدية في أفريقيا بجمال الذهب المنحوت كالحبال وخشب الأبنوس وحجر الروبليت بقصة قمع السكر.

خاتم من ديور  Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior بإلهام من شاعرية دانتيل فساتين السهرة في اناقة الذهب الأصفر والزمرد والماس وأحجار الياقوت الملونة.

خاتم من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape مفعم بالفخامة والأنوثة الساحرة في تألق الذهب الأصفر وبريق الماس وأحجار الزمرد.

خاتم من آنا هو  Anna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم مستلهم من سحر ورقة الفراشات في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردية مع حجر خلاب من الماس بقصة الماركيز.

خاتم من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Red Carpet Collection 2018 في تألق يليق بمناسبات السجاد الأحمر وأنوثة مترفة من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بقصة أميرية.

خاتم من غراف  Graff

من علامة غراف نختار خاتم فاتن بالفخامة والتألق حيث ينبض بالبريق في تصميم كالزهرة من الذهب الأبيض والماس وحجر من الماس البرتقالي الأصفر.