أجمل موديلات خواتم أحجار كريمة في صيف 2018

هذا الصيف تزداد اطلالتك جاذبية بمزيج من روعة التصميمات وفخامة الأحجار الكريمة في أجمل ابداعات علامات المجوهرات من الخواتم العصرية.

واليوم نختار لك هذه التشكيلة الرائعة من أجمل موديلات الخواتم العصرية الراقية لاطلالات هذا الصيف الأنيقة في المناسبات والسهرات..

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار خاتم راقي يتألق بسحر الذهب الوردي وحجر الكوارتز الوردي بقصة الوسادة تحيط به احجار الياقوت الأحمر.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو نختار خاتم أنيق مفعم بالسحر من الذهب الأصفر مع حجر الماس الأصفر البيضاوي وأحجار الزمرد والماس المرصوف.

خاتم من بيبي فان دير فالدن  Bibi Van Der Velden

من علامة بيبي فان دير فالدن نختار خاتم كوكتيل بتصميم لافت بالجاذبية من العاج والذهب الأصفر في موتيفات هندسية تزينها أحجار الياقوت الملونة.

خاتم من كاثرين جيتير  Katherine Jetter

من علامة كاثرين جيتير نختار خاتم راقي بأناقة السهرات في تصميم خلاب من الذهب الأصفر وحجر التورمالين الوردي الباغيت تحيط به أحجار الياقوت الملونة.

خاتم من ايبوليتا  Ippolita

من علامة ايبوليتا نختار خاتم جذاب من الذهب الأصفر تزينه أحجار الفيروز والكريسوبريس والياقوت الملون والماس.

خاتم من سيلفي كوربلين  Sylvie Corbelin

من علامة سيلفي كوربلين نختار خاتم مفعم بالفخامة في تصميم الأفعى بأناقة الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الوردي وحجر من الماس بقصة الزهرة.

خاتم من فرام  VRAM

من علامة فرام نختار خاتم كوكتيل جذاب بتصميم مشرق من الذهب الأسود وحجر الماندرين الكابشون تحيط به أحجار الغارنيت والياقوت.