مجوهرات جديدة مفعمة بالألوان لإطلالتك في صيف 2018

مع حلول الصيف يحلو التألق بالتصميمات المنعشة الغنية بالالوان سواء في الأزياء او المجوهرات والاكسسوارات، لذا تقد لك علامات المجوهرات مجموعات انيقة وراقية من المجوهرات بلمسة لونية لافتة بالاشراق.

وقد اخترنا لك اليوم هذه التصميمات الفريدة من المجوهرات العصرية الجذابة مع أجمل اللمسات اللونية الملائمة لاطلالات هذا الصيف الساحرة..

مجموعة Rose des Vents من ديور  Dior

مجموعة Rose des Vents من ديور Dior

مازالت مجموعة Rose des Vents من ديور تحظى بمكانتها الخالدة كمجموعة مجوهرات ناعمة وراقية تلائم اطلالات الصيف الأنثوية بمزيج من الذهب والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ والفيروز وغيرها من النغمات اللونية.

مجموعة Berry  من ديفيد موريس  David Morris

مجموعة Berry من ديفيد موريس David Morris

تقدم علامة ديفيد موريس لهذا الصيف تشكيلة مجوهرات Berry العصرية الانيقة التي يمتزج فيها السحر والأنوثة بروح الصيف المشرقة في لمسات لونية ساحرة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والمرجان والفيروز.

مجموعة Hortensia من شوميه  Chaumet

مجموعة Hortensia من شوميه Chaumet

تقدم علامة شوميه أحدث الاصدارات لهذا الصيف في مجموعة Hortensia المفعمة بسحر الزهور ورقتها لتلائم أجمل الاطلالات بأنوثة الذهب الوردي والماس والفيروز والملاكيت والكارنيليان وحجر النمر وغيرها.

مجموعة Galaxia Enamel Collection من كوليت  Colette

مجموعة Galaxia Enamel Collection من كوليت Colette

تقدم علامة كوليت مجموعة الصيف Galaxia Enamel Collection الراقية المستلهمة من سحر النجوم بتصميمات مشرقة من الذهب الأصفر والاناميل ولمسات الماس.

مجموعة The Mikado collection من تامارا كومولي  Tamara Comolli

مجموعة The Mikado collection من تامارا كومولي Tamara Comolli

من علامة تامارا كومولي نختار مجموعة The Mikado collection الفاتنة بتصميمات من وحي الحلوى الصيفية في ألوان جذابة من احجار التوباز والبريدوت والماندرين والجمشت والتورمالين.

مجوهرات سواروفسكي Swarovski

مجوهرات سواروفسكي Swarovski

تقدم علامة سواروفسكي لهذا الصيف مجموعتها الغنية بالألوان الجذابة والمشرقة لتتمتعي بإطلالات صيفية ساحرة في النهار أو المساء.

خواتم Nudo من بوميلاتو  Pomellato

خواتم Nudo من بوميلاتو Pomellato

لا يمكن التعبير عن روح الصيف دون تزيين الاطلالة بخواتم Nudo الجذابة من بوميلاتو والتي تتألق بتصميم مكعب السكر في احجار متنوعة من التوباز والجمشت والبريدوت وغيرها مع الذهب الوردي.