سلاسل طويلة ناعمة لإطلالات صيفية كاجوال

في صيف كل عام، تكون الإطلالات الكاجوال هي البارزة بقوة لدى الشابات الأنيقات، إلا أن هذه الإطلالات لا يكتمل جمالها وسحرها، دون أن تتكلل بسلاسل طويلة زينت بحليات ناعمة تنبض بالألوان الجميلة.

ولهذا نختار لك في "هي" مجموعة رائعة من سلاسل طويلة مميزة بتصاميم ناعمة، تليق جدا لإطلالاتك الكاجوال، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

سلاسل طويلة ناعمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

جمعت علامة فان كليف آند أربلز حليات Alhambra الشهيرة لديها، مع اللون الأزرق المنعش في هذا السلسلة الرائعة التي اخترناها من مجموعتها الشهيرة Alhambra ، وقد ثمنت أيضا حليات أخرى بالماس، لتمنح لطلتك الكاجوال لمسة براقة وساحرة.

سلاسل طويلة ناعمة من شوميه Chaumet

من شوميه ننتقي لك هذه السلسلة الطويلة من مجموعة Liens، وقد تزينت بهذا التصميم المبهج الذي يوحي بشدة العلاقة بين روحين.

سلاسل طويلة ناعمة من بوشرون Boucheron

نختار لك من مجموعة Serpent Bohème هذه السلسلة الجميلة بـ 6 قطع من حجر المالاكيت الأخصر، لتمنحك لمسة منعشة في إطلالات الصيف.

سلاسل طويلة ناعمة من شوبارد Chopard

من مجموعة HAPPY HEARTS، نختار لك هذه السلسلة الطويلة بقلوب رصعت بعرق اللؤلؤ الأسود مع قلوب تألقت بالماس البراق، ما أكسب هذا التناغم معاني الأناقة والألق.

سلاسل طويلة ناعمة من كارتييه Cartier

أمنيات جميلة ثمنت بالماس والمالاكيت وعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي، هذا ما منحته علامة كارتييه في هذه السلسلة الطويلة  الجميلة من مجموعة  Amulette De Cartier.

سلاسل طويلة ناعمة من لويس فيتون Louis Vuitton

من لويس فيتون نختار لك هذه السلسلة الناعمة، نابضة بأزهار العلامة الأيقونية، وقد زينت بعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي، وهي حقا من السلاسل الرائعة للإطلالات الكاجوال.

سلاسل طويلة ناعمة من بولغاري Bulgari

نختار لك من مجموعة Serpenti، هذه السلسلة الفاتنة مزينة بتصميم يحاكي رأس البانثر مع حراشفه السداسية الشكل المرصعة بالمالاكيت في تناغم جذاب ورائع.