خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة لأرقى السهرات

يتألق الذهب الأبيض بسحر خاص يمنح الاطلالة خلوداً فاتناً في السهرات الراقية حيث لا يضاهيه فخامة سوى امتزاجه بالأحجار الكريمة الخلابة في منظومة مشرقة بالترف.

ولأن سهرات هذا الموسم تزداد توهجاً مع اعتدال الطقس فإن الاطلالة تنادي بإختيار خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة بتصميمات فاتنة لتكون رفيقة السهرة ورمز الأنوثة.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الساحرة من خواتم الذهب الأبيض المرصعة بالاحجار الكريمة لتلائم اطلالتك الراقية في أفخم مناسبات وسهرات الربيع.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes بتصميم مزدوج يتمتع بأناقة مستلهمة من التفاصيل المعمارية لقصر الفرساي في فخامة الذهب الأبيض والماس والأكوامارين والياقوت الأزرق.

خاتم من كارن سوينKaren Suen 

من علامة كارين سوين نختار خاتم مفعم بالأناقة الفاخرة في تصميم مشرق كالزهرة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأزرق مع حجر من الروبليت بقصة عين القط.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Promenades Impériales المتألقة بتصميم من وحي روسيا الامبراطورية في فتنة وفخامة من الذهب الأبيض وبريق الماس وحجر من الياقوت الأزرق بقصة الوسادة.

خاتم من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Precious المفعمة بالأناقة الكلاسيكية وتفاصيل الفخامة التي تليق بالسجاد الأحمر في تميز لافت من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.

خاتم من روبيرتو كوين Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين نختار خاتم كوكتيل ساحر الفخامة بأناقة الذهب الأبيض وتوليفة راقية من أحجار الماس والتورمالين الوردي والياقوت الوردي.

خاتم من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم راقي يعانق الأنامل بفخامة وسحر السهرات في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الخلابة.

خاتم من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Resonances De Cartier  يتألق بتصميم مزدوج من وحي التصاميم الكلاسيكية للعلامة الفرنسية في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار منحوتة من الزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الأحمر.