خواتم ذهب أبيض مرصعة بالأحجار الكريمة

يحظى الذهب الأبيض باهتمام كبير من قبل النساء العاشقات للموضة والأناقة، فهذا المعدن النفيس يصوغ منه أجمل المجوهرات لاسيما إذا ما كانت متوجة بقطع الماس البراقة والأحجار الكريمة.

لذا نختار لك في "هي" مجموعة رائعة من خواتم ذهب أبيض  متوجة باجمل أحجار الكريمة الملونة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة من بوشرون Boucheron

من بوشرون ننتقي لك هذا الخاتم الملكي الجميل، بحجر الاكوامارين الذي يتميز قصة الكمثرى، وقد أحيطت بحبات اللؤلؤ الصافية التي تربعت بكل جمال على الذهب الأبيض، ومن نفس العلامة نختار لك خاتم  ÉMERAUDE IMPÉRIALE، مزهوا بحجر الزمرد الأخضر مع قطع الماس البراقة.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة من شانيل Chanel

من مجموعة Flying Cloud، أبحري في عالم الياقوت الأزرق مع شانيل، وانتقي هذا الخاتم الجميل بحباله المبرومة مع ألق الماس وحجر الياقوت الأزرق الرائع.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة شوميه Chaumet

نقشة الترتان تلمع في خاتم Pastorale Anglaise ، بشكل عصري وفخم، حيث شكلتها الأحجار الكريمة الفاخرة كالياقوت والزمرد وقطع الماس البراقة.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تكشف علامة فان كليف آند أربلز عن سحر الألوان النابضة من روعة الأحجار الكريمة في مجموعة Le Secret، ومنها ننتقي لك خاتم Fleur Bleue، يتميز بشكله البارز متألقا بأحجار الزمرد والتورمالين والماس والياقوت الأزرق.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة من ديور Dior

ننتقي لك من ديور خاتم RUBY NYMPHS' BATH، مستلهما من قصر فرساي فخامته، ومثمنا بالياقوت الأحمر والوردي والأزرق مع الزمرد الأخضر والماس البراق.

خواتم ذهب أبيض وأحجار كريمة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، اختاري أن تحلقي في رحلة مليئة بالحياة ونابضة بالسحر، لذا ننتقي لك منها هذا الخاتم الرائع ليغازل أناملك مكسوا بألق الماس وحجر الياقوت الأزرق.