صيحة السلاسل المتعددة ترافقك هذا الموسم

تمتعت صيحة السلاسل المتعددة أو سلاسل الطبقات Layered Necklaces بالشعبية الكبيرة وسيطرت على موضة الصيف ورافقت اطلالات الشاطئ وأجمل السهرات الصيفية وحتى اطلالات النهار المرحة.

لكن في الخريف تأبى هذه الصيحة أن تتنازل عن مكانتها، فبينما تستعد الكثيرات لموسم الشتاء بتحضير مجوهرات بارزة وجريئة مازالت سلاسل الطبقات تنعم بالإعجاب.

ولا شك أن سلاسل الطبقات من الصيحات المناسبة لكل وقت وكل اطلالة، فهي في الخريف رفيقتك مع الفساتين النهارية الأنيقة واطلالة العمل.

كما ترافقك هذه الصيحة في اطلالات الخريف الأكثر دفئاً مثل البلوفرات الخفيفة والقمصان مع البليزر والجاكيت وكذلك مع بلوزات الخريف الواسعة من خيوط التريكو.

ولهذا نحن ننصحك بإعتماد هذه الصيحة الناعمة مع مختلف اطلالات هذا الموسم فهي الأكثر رقة وتلائماً مع دفء الخريف كما تضفي النعومة لعاشقات الاطلالة الرقيقة.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة لافتة من السلاسل الناعمة التي يمكنك استخدامها في صيحة سلاسل الطبقات بتصميمات جذابة وراقية.

فمثلا اخترنا سلسلة من أيرين نيويرث Irene Neuwirth تتدلى منها قطعة رقيقة من التورمالين بألوان watermelon كما اخترنا سلسة ناعمة من لورين ستيوارت Loren Stewart.

كما اخترنا سلسلة من رفاييل كانوت Raphaele Canot بقطع رقيقة من الماس والتسافوريت، واخترنا سلسة بحجر من الفيروز والماس من جاكي آيش.

ومن سيدني ايفان Sydney Evan اخترنا سلسلة ناعمة بحبات الماس المستديرة، كما اخترنا سلسلة من الماس الناعم المرصوف من ديان كورداس Diane Kordas.

ومن أليسون لو Alison Lou اخترنا سلسلة ناعمة مع لمسة لونية من الزمرد والياقوت، بينما اخترنا تصميمات هندسية دقيقة وناعمة من أزلي Azlee وإليانا ماكري Ileana Makri.

ومن سيدني ايفان Sydney Evan اخترنا سلسة بتصميم الكف مع الاناميل، كما اخترنا سلسلة رقيقة مع حبة من اللؤلؤ ولمسة الماس من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe.

يمكنك المزج بين هذه المختارات الجميلة وتنويع اطلالتك مع الحرص على أن تكون اختياراتك من سلاسل الطبقات بتصميمات ناعمة ورقيقة لتلائم دفء الخريف.