أقراط من الياقوت لسهرات 2017

الياقوت، هذا الحجر الرائع، النابض بألق الطبيعة، كان وما زال، متربعا في قلوب الأنيقات، وحجر لا بد منه في مجوهرات الأميرات، فكم يبدو رائعا عندا يثمن مع قطع الماس البراقة على تصاميم فخمة ومميزة.

لذا اخترنا لك عزيزتي مجموعة رائعة من أقراط ثمنت بالياقوت، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي بها في أفخم سهرات 2017.

أقراط الياقوت من شوميه Chaumet

من شوميه ننتقي لك أقراط Rhapsodie Transatlantique، عاكسا سحر وألق الاحتفالات الرومانسية لأحجاره المميزة بألوان هادئة جميلة، حيث رصع قرط منه بحجر الياقوت البنفسجي أما القرط الآخر، جاء متألقا بالياقوت الأصفر.

أقراط الياقوت من دي غريسوغونو De Grisogono

دوامة من الياقوت الوردي والماس تعانق إطلالتك لتتربع وتستقر أخيرا على أذنك، هذه هي أقراط دي غريسوغونو التي اخترناها لك من مجموعة ONDE.

أقراط الياقوت من فان كليف آن آربلز Van Cleef & Arpels

من آخر إصدارات العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، ننتقي لك من مجموعة Le Secret، هذه الأقراط التي تحمل في تصميمها متاهة الحب من الياقوت الوردي والماس.

أقراط الياقوت من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي لدى العلامة الراقية ديور، نختار لك هذه الأقراط المفعمة بألق الياقوت الوردي والأزرق والأصفر، مع أحجار الترومالين والعقيق والزمرد، وقد جاء كل قرط مميزا بتصميم مختلف عن الآخر، ليمثل صيحة الأقراط غير المتشابهة.

أقراط الياقوت من شانيل Chanel

لعاشقات الأقراط الطويلة، اخترنا هذه الأقراط الجميلة من مجموعة Flying Cloud، بتصميم أنيق ومميز بأحجار الياقوت والماس، مع حبات اللؤلؤ.

أقراط الياقوت من كارتييه Cartier

من كارتييه، انتيقنا لك هذه الأقراط الناعمة والفخمة بذات الوقت، حيث جاءت بتصميم غاية في الأناقة، فتميز قرط بماسة رائعة متدلية منه، أما القرط الآخر حمل معه ألق وسحر الياقوت الأزرق.

أقراط الياقوت من شوبارد Chopard

لتتألقي كالأميرات الأنيقات، اختاري هذه الأقراط الجميلة من شوبارد، متوجة بالياقوت الأزرق المضيء وسط تصميم مفعم بالماس.