صيحات مجوهرات لا غنى عنها لموسم خريف 2017

استعدي لاطلالة مفعمة بالأناقة في خريف 2017 بإختيار أحدث صيحات المجوهرات والإكسسوارات التي تضفي على اطلالتك حيوية لافتة من وحي الموسم.

وتنوعت الصيحات لهذا الموسم لتلائم الأجواء الخريفية الدافئة والدرجات اللونية المميزة لأزياء هذا الفصل المميز وتمنحه لمسة مشرقة وأناقة من منصات الموضة.

تعرفي معنا على أهم صيحات مجوهرات خريف 2017 التي يجب أن تكون في اطلالتك هذا الموسم..

cuffأساور.

أساور Cuff

أساور cuff العريضة صيحة تلازمك في اطلالات الخريف حيث تمنح البلوزات الخريفية حيوية جذابة وأناقة ذات نكهة قوية وجريئة فلا تترددي في اختيار الأساور العريضة خصوصاً بدرجات اللون الذهبي والتي تليق بفستانك الأسود في سهرات الخريف أيضاً.

مجوهرات بوهو.

مجوهرات بوهو 

أسلوب البوهو في عالم المجوهرات يتربع على عرش الموضة منذ سنوات وهو يلائم الخريف بدفئه الساحر خصوصاً مع تمتع المجوهرات البوهيمية بالألوان التي تمنح أجواء الخريف حيوية مميزة وتكسر الملل وخطوطها المستلهمة من ثقافات قديمة.

 كما تتمتع المجوهرات البوهيمية بالتنوع بين الخيوط والخرز والأقمشة والجلد والأصداف وغيرها من الخامات التي تجعلها أكثر صيحات المجوهرات تميزاً.

tasselمجوهرات

مجوهرات Tassel

الأهداب الساحرة تحيط بك في كل مكان، فهذه الصيحة الجميلة المستلهمة من المجوهرات البوهيمية أصبحت رائجة بفضل عروض الأزياء التي اتخذتها أسلوباً جذاباً.

وفي الخريف تستمر مجوهرات Tassel لترافق الأزياء الأوف شولدر بحيوية جذابة وكذلك فساتين الكوكتيل واطلالات المساء خصوصاً بالأهداب الملونة لمزيد من الاشراق.

عقود choker
عقود Choker السوداء

عقود choker من أهم عناصر المجوهرات العصرية لعدة مواسم، الا ان هذا العام عاد الى الصدارة عقود choker السوداء بلمسة غوثيك المميزة وبأسلوبها المستلهم من النمط الفيكتوري.

وسواء كانت عقود choker من الجلد أو الحرير او المخمل أو الدانتيل فإنها تتألق بقطع من الذهب والماس أو اللؤلؤ أو الكريستال وغيرها من عناصر الأناقة لأزياء هذا الخريف.

مجوهرات أحجار طبيعية

الأحجار الكريمة بقصات طبيعية

امنحي اطلالتك هذا الخريف لمسة من الجرأة والقوة المفعمة بالدفء في تناغم مع الطبيعة بمجوهرات الأحجار الكريمة ذات القصات الطبيعية الساحرة.

ومع البلوزات الخريفية وألوانها الدافئة ستتألق أجمل الأحجار الكريمة بخطوط خلابة تجعل أناقتك هذا الموسم أكثر توافقاً مع أجواء هذا الفصل المميز.