أقراط أحجار كريمة فاخرة لأناقة من وحي النجمات

تتمتع الأقراط الفاخرة بسحر وجمال لافت لا تنافسها فيه قطع المجوهرات الأخرى، حيث يمكن الحصول على اطلالة مترفة مفعمة بالرقي بمجرد ارتداء زوج من الأقراط الفخمة.

وتعتمد الكثير من النجمات على أقراط الأحجار الكريمة لتكون طريقها في الحصول على فتنة لافتة في أهم المناسبات دون الحاجة الى ارتداء الكثير من المجوهرات.

وقد لفتتنا من أحدث الاصدارات مجموعة راقية من أقراط الاحجار الكريمة التي تمنحك سحر النجمات بلمسة واحدة وبفخامة لا تقاوم..

أقراط من دانا ريبيكا Dana Rebecca

من علامة دانا ريببكا اخترنا أقراط تحتفي بالأنوثة في فخامة الذهب الوردي مع الماس المرصوف وأحجار الروبليت والتورمالين الوردي شبه الشفاف.

أقراط من فيردي جيولي Verdi Gioielli

من فيردي جيولي نختار أقراط تنعم بفخامة مترفة من امتزاج الذهب الأبيض مع أحجار الياقوت الأحمر المنحوتة وحبات اللؤلؤ ولمسات الزمرد مع الماس المرصوف.

أقراط من كارلا أموريم Carla Amorim

من كارلا أموريم نختار أقراط بتصميم يتألق كثريا اضاءة عصرية، بأناقة من الذهب الوردي وبريق الماس المرصوف مع أحجار المورغانيت بلونها الوردي الساحر.

أقراط من سيدريك غارنيه Cedric Garnier

من سيدريك غارنيه نختار أقراط فاتنة تضيء الليل بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والتوباز متنوعة الدرجات اللونية.

أقراط من هويب Hueb

من علامة هويب نختار أقراط عصرية راقية تعانقك بترف السهرة من الذهب الأصفر وبريق الماس وأحجار الزمرد الفاخرة.

أقراط من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من كيمبرلي ماكدونالد تلفتنا أقراط الذهب الأصفر مع الماس الأبيض والبني وأحجار الجيود الخلابة بقصات طبيعية نضرة.

أقراط من أرمان ساركيسيان Arman Sarkisyan

من أرمان ساركيسيان انتقينا هذه الأقراط المميزة بتصميم أرت ديكو من الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مع الماس وحبات الياقوت الأحمر مع شرائح الأوبال الوردي الخلابة.