مجوهرات الأحجار الكريمة المنحوتة ابداع ملكي راقي

تعد تقنية نحت الأحجار الكريمة من أقدم تقنيات المجوهرات حيث تعود الى عصور سحيقة وتميزت في المجوهرات الملكية والتاريخية الساحرة بطابع تراثي خلاب.

وتنعم الاحجار الكريمة المنحوتة بجمال خالد وسحر لا يقاوم يجعل قطعة المجوهرات تتمتع بأناقة ذات طابع ملكي وتتخذ مكانة لا تغيب مهما مر الزمان.

وتقدم علامات المجوهرات الأحجار الكريمة المنحوتة بشكل جديد لا يتخلى عن جمالها الكلاسيكي وان كان يمنحها لمسة من أناقة اليوم وتألقه المعاصر.

شاهدي ما اخترناه لك من مجوهرات الأحجار الكريمة المنحوتة التي تتمتع بفخامة استثنائية وسحر فريد.

أقراط من أمراباليAmrapali

من علامة أمرابالي نختار أقراطا فاخرة من الذهب الأصفر والفضة والروديوم، مع أحجار الماس وحبات اللؤلؤ الجذابة مع احجار الزمرد المنحوتة بنقوش الهند التراثية.

مجوهرات من بايكوBayco

من علامة بايكو نختار طقم مجوهرات Moghul المستلهم من مجوهرات سلاطين مغول المسلمين في الهند بجمال ملكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد المنحوتة.

اسوارة من جيمكوGemco

من علامة جيمكو نختار اسوارة مترفة من الراتنج الأسود مرصعة بالماس والذهب الأبيض مع أحجار الياقوت الأزرق البيضاوية المنحوتة.

خاتم من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من ليديا كورتيل نختار خاتما من الذهب الأسود بتصميم بارز من الماس وأحجار الياقوت الأزرق والبنفسجي والوردي مع حجر من الفيروز المنحوت.

خاتم من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار خاتما بيضاويا أنيقا ولافتا من الذهب الأبيض والروديوم مع الماس وحجر بيضاوي ساحر من اللابرادوريت المنحوت.

مجوهرات توجور Toujours Jewellery

من علامة توجور للمصممة خلود الكردي نختار قلادة راقية بأناقة ملكية فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد المنحوتة.

كما نختار من توجور أيضاً خاتما يتمتع بجمال شاعري من الذهب الأصفر والماس والتورمالين الوردي المنحوت كخلية النحل.

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة تنعم بفخامة استثنائية بتصميم ساحر من الذهب الأبيض والماس مع احجار الياقوت الأحمر المنحوتة بإتقان.

أقراط من شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار أقراط السجاد الأحمر الفاخرة من الذهب الأبيض والماس مع احجار الزمرد واحجار اليشم الأخضر المنحوت بنقوش تراثية عذبة.