أجمل مجوهرات البريدوت حجر مواليد شهر أغسطس

منذ عصر الفراعنة وحجر البريدوت يحتل مكانة خاصة لدى مختلف الحضارات تيمناً بجاذبيته اللونية وقدراته العلاجية وطاقته الايجابية.

ويعد حجر البريدوت حجر مواليد شهر اغسطس، حيث يعتبر أيقونة لجميلات هذا الشهر المفعمات بالتميز والثقة، ويعود ارتباط هذا الحجر بشهر أغسطس الى الميثولوجيا الاغريقية.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من مجوهرات البريدوت التي تتمتع بجمال فريد يلائم مولودات شهر أغسطس المميزات.

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة فاخرة من مجموعة Festa وهي بتصميم مستلهم من أشجار الزيتون الصيفية الساحرة في الجنوب الايطالي، بتصميم مبهر من الذهب الأبيض والماس والتورمالين الأخضر والبريدوت والجمشت.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني اخترنا قلادة مفعمة بجمال الأحجار الكريمة  من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والأوبال الأزرق والبريدوت والتسافوريت.

كما نختار اسوارة غنية بروح الصيف وسحر السهرات الراقية من الذهب الأصفر وأحجار البريدوت والأكوامارين والتنزانيت المستديرة مع حجر خلاب من الأكوامارين بقصة الزمرد.

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم Liens Croisés بتصميم عذب وشاعري من الذهب الأبيض والماس مع حجر بيضاوي من البريدوت.

مجوهرات بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار اسوارة وخاتما من الذهب الوردي مع لمسة الماس الجذابة وحجر البريدوت الكابشون المصقول بنعومة.

قلادة من رينيه لويسRenee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار قلادة مفعمة بروح الصيف من الذهب الأصفر وأحجار التوباز الأزرق والبريدوت والزركون.

مجوهرات كيكي ماكدونو Kiki McDonough

من علامة كيكي ماكدونو نختار أقراطا وخاتما تناسب سهرات الصيف الحذابة بجمال الذهب الأصفر وفخامة الماس وتناسق التسافوريت مع البريدوت.

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Les Blés de Chanel بتصميم من وحي سنابل القمح الربيعية الخضراء قبل نضوجها بفخامة الذهب الأبيض والماس والبريدوت والتورمالين الأخضر والأكوامارين.

كما اخترنا لك أقراطا من ليديا كورتيل Lydia Courteille وأقراطا من Carla Amorim وخاتما من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez وأقراطا من Misahara.