اللؤلؤ سحر الأنوثة المترف في مجوهرات 2017

تاج من شوميه

تاج من شوميه

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من مارجوت ماكني

قلادة من مارجوت ماكني

خاتم من بوشرون

خاتم من بوشرون

خاتم من آنا هو

خاتم من آنا هو

أٌقراط من دامياني

أٌقراط من دامياني

أرست الأنوثة قواعد مجدها في تصميمات مجوهرات 2017 التي كشفت عن مكنونات الفخامة والترف الملكي وسحر البراءة المغلفة بالغواية.

وفي هذه المنظومة المتناغمة من الفخامة لعب اللؤلؤ دوره بإتقان، واصطف بجوار الماس واحجار كريمة فاتنة فمنح الأناقة الراقية أبعاداً أكثر ترفاً.

واليوم نبحر معك في رحلة ساحرة مع تصميمات مجوهرات 2017 التي زينها اللؤلؤ بالبراءة والأنوثة الساحرة..

مجوهرات شانيل

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Flying Cloud المستلهمة من عالم اليخوت والحياة البحرية، حيث تجاورت حبات اللؤلؤ مع الذهب الأبيض والماس في تصميم لحبال الأشرعة.

مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Hiver Impérial بفخامة ساحرة وأناقة مترفة من الذهب الأبيض والكالسيدوني الأزرق والماس واللؤلؤ مع حجر من التنزانيت بقصة الاجاصة.

كما نختار من بوشرون قلادة من نفس المجموعة بتصميم امبراطوري فاخر من مصفوفات اللؤلؤ الساحرة وأحجار الكريستال والأكوامارين والماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة ساحرة بالأنوثة بتصميم Tassel من مجموعة Le Secret تتألق بفخامة الذهب الوردي واللؤلؤ والماس والياقوت الوردي مع علبة سرية يمكن استخدامها كبروش.

مجوهرات شوميه

اتجهت علامة شوميه الى دور المسرح وقاعات الرقص الكلاسيكية لاستلهام مجموعتها الجديدة Chaumet est une Fête والتي اخترنا منها هذا التاج الراقي من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والمستلهم من حركة الفساتين المترفة أثناء الرقص.

مجوهرات مارجوت ماكني

من علامة مارجوت ماكني نختار قلادة مفعمة بروح الفخامة المترفة لحفلات الصيف الراقية في تناغم ساحر من الذهب الوردي و اللآلئ الاسترالية العضوية مع لمسات لونية من الجمشت والتورمالين الوردي والياقوت الأزرق والأصفر والتسافوريت.

مجوهرات دامياني

من علامة دامياني نختار أقراط تسمو بالرقة والأنوثة في رقة حالمة من الذهب الأبيض وحبات اللؤلؤ وبريق الماس.

مجوهرات آنا هو

من علامة آنا هو نختار خاتم فاخر من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر مع لآلئ ساحرة باللون الذهبي والأسود تضفي فخامة استثنائية.