الياقوت الأزرق في مجوهرات 2017.. سحر ملكي راقٍ

اسوارة من جيامبيرو بودينو

اسوارة من جيامبيرو بودينو

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من تيفاني

بروش من تيفاني

أقراط من دوفان

أقراط من دوفان

أقراط من ديور.

أقراط من ديور.

أينما وجد الياقوت الأزرق أو حجر الزفير، وجد الجمال الخالد والصفاء الساحر، بدرجاته الزرقاء الساحرة وفخامته التي تنافس أرقى الأحجار الكريمة.

يتألق الياقوت الأزرق ترفاً ويتباهى ببريقه الملكي ليضاهي الماس والزمرد والياقوت الأحمر، فيضفي على المجوهرات سحراً خالصاً وفتنة لا تقاوم.

وبينما يبهرنا الياقوت الأزرق في تصميمات مجوهرات هذا الموسم، فضلنا أن نشاركك هذا السحر المثير للشغف.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة Le Secret متألقا بترف وفخامة العلامة الفرنسية في تصميم أنثوي لبجعة فاتنة من الذهب الأبيض وحبات الياقوت الأزرق متدرجة اللون مع حبات الياقوت الملون والماس.

مجوهرات شانيل Chanel

محاكاة ساحرة لحياة الابحار واليخوت ومتعة الصيف في تصميم قلادة فاخرة من علامة شانيل من مجموعة Flying Cloud تتألق بتصميم يحاكي أمواج البحر وحبال أشرعة السفن بالذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق متنوعة القصات.

مجوهرات جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار اسوارة من مجموعة Mediterranea التي تستلهم الجمال من شواطئ المتوسط وصيف الجنوب الايطالي، في فخامة تحبس الأنفاس من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق الفاتن في حبات خرز وقطع كابشون وبريق الماس.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Festa التي تحتفي بالصيف وحفلاته الساهرة ولياليه المشرقة، حيث تتمتع بتصميم مستلهم من الألعاب النارية في جمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق بقصات الباغيت والوسادة.

مجوهرات ديور Dior

نختار اقراطا خلابة غير متماثلة من علامة ديور من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins المستلهمة من حدائق قصر الفرساي بتصميم الزهور من الذهب الأصفر وأحجار التسافوريت والزمرد والياقوت الأصفر والاحمر والوردي والفيروز والماس مع فخامة ملكية من الياقوت الأزرق.

مجوهرات دوفان Dauphin

من علامة دوفان نختار أقراطا عصرية مبتكرة بلمسة كلاسيكية تنعم بتصميم ناعم من الذهب الأبيض والماس مع احجار الياقوت الأزرق في اضافة مترفة وملكية.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار بروش من مجموعة Blue Book 2017 المستلهمة من سحر الطبيعة، في تصميم رشيق لطائر من الذهب الأبيض يكتسي بحبات الماس والياقوت الأزرق متدرج الألوان.