مصممة المجوهرات Maral Artinian لـ "هي": أستوحي تصاميمي من كل ما هو حولي

مصممة المجوهرات Maral Artinian

مصممة المجوهرات Maral Artinian

خواتن باللون الذهب الأبيض والأصفر

خواتن باللون الذهب الأبيض والأصفر

خواتم مميزة من مجموعتها

خواتم مميزة من مجموعتها

الخاتم الذهبي المرصع

الخاتم الذهبي المرصع

مجموعة مميزة من مجموعة Marli

مجموعة مميزة من مجموعة Marli

سوار وخاتم بالذهب الأصفر

سوار وخاتم بالذهب الأصفر

سوارات مميزان

سوارات مميزان

أقراط بتصميم فريد

أقراط بتصميم فريد

3 خواتم من الذهب الأصفر والأبيض والوردي

3 خواتم من الذهب الأصفر والأبيض والوردي

طاقم من الذهب الوردي

طاقم من الذهب الوردي

مصممة المجوهرات الأرمنية Maral Artinian هي المؤسسة لدار المجوهرات "مارلي  نيويورك" Marli  New York والتي تتميز بتصاميم تدمج بين العصرية الأنيقة والحرفية الاستثنائية في التصنيع. وعلى الرغم من أن دار مارلي نيويورك تبلغ أربع سنوات من العمر فقط إلا أنها وخلال هذا الوقت القصير برزت بشكل مميز بين دور المجوهرات اليافعة؛ فقد رأينا تصاميم دار "مارلي نيويورك" Marli New York في أسواق عالمية وخليجية كما تألقت بتصاميمها شخصيات شهيرة مثل جينيفر لوبيز التي يراقب العالم دائما ما ترتديه من مجوهرات.

 

لعل أبرز ما يميز دار "مارلي نيويورك" Marli New York هو أن مؤسستها "مارال أرتينيان" Maral Artinian قد عاشت في بلدان مختلفة من حول العالم، بما فيها الشرق الأوسط، وهو ما جعلها تتأثر بحضاراتها المتنوعة، وقد انعكس ذلك في طبيعة التصاميم التي تقدمها "مارلي نيويورك" Marli New York من حيث الانحناءات الجذابة والمرونة والصياغة الحرفية العالية. أما عن وحي تصاميم الدار، فتحدثنا مارال قائلة "أستوحي تصاميمي من كل شيء حولي؛ من حركة التطور العمراني حول العالم؛ ومن البشر خاصة النساء الملهمات؛ وكذلك من الطبيعة المعطاءة بكل ما فيها من ألوان وورود وأشجار وحيوانات".

رحلة مارال أرتينيان في عالم المجوهرات بدأت منذ الطفولة أي قبل تأسيس علامة Marli New York بأعوام كثيرة؛ حيث تنتمي المصممة إلى عائلة لها باع طويل في عالم المجوهرات والماس، وهو ما جعل عشقها لهذا المجال جزءا من شخصيتها. أما العنصر الأكثر تشويقا في هذا المهنة بالنسبة لمارال، فهو كما حدثتنا بقولها "الالتقاء بالعميلات اللاتي يرتدين مجوهرات (مارلي نيويورك) Marli New York هو أكثر ما يمتعني في مهنتي، حيث أتشوق دائما للتعرف إليهن وإلى أذواقهن والحديث عن تجربتهن مع تصاميم الدار".

أطلقت دار "مارلي نيويورك" Marli New York مؤخرا أحدث تصاميمها، وهي أساور Cleo المرصعة بالماس والمصوغة بالذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض لتلائم مختلف الأذواق. تأتي هذه التصاميم إضافة إلى مجموعة Cleo الأساسية التي استوحتها المصممة من قوة كليوباترا الشابة وشغفها وجرأتها. وتتميز التصاميم الجديدة عن سابقتها بأنها مرصعة بالماس من كل الجوانب لتشكل قطعة برّاقة لعاشقات الفخامة العصرية التي تتماشى مع شتى المناسبات؛ كما أنها مرنة التصميم وتحتضن المعصم بشكل ناعم ومريح مثالي للمرأة العصرية العاملة التي ترتدي مجوهراتها من الصباح حتى المساء.