تشكيلة خواتم بحجر الروبي لإطلالة مميزة في رمضان 2017

تفتتن النساء باللون الأحمر فتخترنه لفستان السهرة المميز ولحذاء راق ولافت ولا تنسى أن تزين به شفتيها لتكتمل اطلالتها بأنوثة لافتة ومتوهجة.

ولكي تزداد الاطلالة فخامة وتتمتع بلمسة من الترف تنتقي المرأة لسهرتها أرقى خواتم مرصعة بحجر الروبي الساحر بلونه الأحمر الغني واللافت بالأناقة.

وقد اخترنا لك اليوم بالصور تشكيلة خواتم مرصعة بحجر الروبي لاطلالة مميزة في رمضان، حيث تتألق أنوثتك بسحر هذا الحجر الأحمر الفاتن.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتما مترفا ومفعما بفخامة ملكية من الذهب الأبيض والماس بتصميم منحنيات ملتفة مع أحجار روبي مرصوفة بأناقة.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتماً من الذهب الأبيض والماس يتألق بحجر الروبي في قصة مستديرة فاتنة تعانق أصابعك بالفخامة.

مجوهرات هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتما ملكيا فاخرا من الذهب الأبيض والماس بتصميم من وحي الزهور مع الماسات بقصة الاجاصة وحجرين من الروبي بقصة بيضاوية.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه ننتقي خاتما مفعما بالرومانسية والشاعرية من مجموعة جوزفين الآسرة، في تصميم من وحي التاج الملكي من الذهب الأبيض والماس يعلوه حجر الروبي.

مجوهرات بيتشيوتو Picchiotto

من علامة بيتشوتو نختار خاتما بتصميم من وحي الفساتين الأنثوية يتألق زهواً بجمال الذهب الأبيض والماس الباغيت والبرلنت مع حجر من الروبي الأحمر بقصة الوسادة.

مجوهرات دامياني Damiani

من علامة دامياني نختار خاتما بتصميم الزهور من الذهب الأبيض والماسات الماركيز الفاخرة مع حجر بيضاوي من الروبي لأناقة فاتنة.

مجوهرات ميليريو Mellerio

خاتم راقٍ من ميليريو من وحي المجوهرات الملكية الكلاسيكية بفخامتها الساحرة، في تكوين جذاب من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ مع حجر الروبي البيضاوي الكابشون في تألق مترف.