فخامة السهرة في تاج مرصع بالماس من أرقى العلامات

تاج من شانيل

تاج من شانيل

تاج من شوميه ياقوت أزرق وماس

تاج من شوميه ياقوت أزرق وماس

تاج من ميسيكا

تاج من ميسيكا

تاج شوميه من مجموعة Insolence

تاج شوميه من مجموعة Insolence

تاج سنابل القمح من شوميه

تاج سنابل القمح من شوميه

تاج الماس من شوميه.

تاج الماس من شوميه.

تاج الماس من غراف

تاج الماس من غراف

تاج الماس شوميه من مجموعة جوزفين

تاج الماس شوميه من مجموعة جوزفين

لا يوجد ما هو اكثر فتنة من إمرأة تستعد لسهرة فاخر بكامل أناقتها وأنوثتها فتنتقي أرقى فساتين السهرة، وتتخير أجمل المجوهرات وتتوج تسريحة شعرها المتألقة بتاج مرصع بالماس.

وبذوق وعناية تختار المرأة التاج ببريقه اللامع بسحر الماس، ليضفي جمالاً وحسناً طاغياً على شعرها المتألق في سحر الليل، فتكون أيقونة الجمال والانوثة وحديث الجميع بعد السهرة لأسابيع!

ولأجمل السهرات المزدانة ببريق الفخامة اخترنا لك مجموعة من تصميمات تاج مرصع بالماس من أرقى علامات المجوهرات لتختاري من بينها ما يحاكي جاذبيتك.

مجوهرات غراف

من علامة غراف اخترنا لك تاجا مرصعا بالماس يتمتع بتصميم ملكي تنبثق منه قطع الماس بقصة الاجاصة الفاخرة لينثر بريقه الساحر على تسريحة شعرك الأنيقة.

مجوهرات شوميه

تعشق علامة شوميه تقديم تاج الشعر المرصع بالماس للجميلات المفعمات بالشاعرية، فتقدم تشكيلات متنوعة بسخاء من ابداعات الماس والأحجار الكريمة.

فمن علامة شوميه نختار تاجا من احدث الاصدارات في مجموعتها الجديدة التي تمّجد الماس الأصفر بتعانقه الساحر والفريد مع الماس الأبيض واللؤلؤ بتكوين ملكي فاخر.

ونختار أيضاً تاجا من مجموعة Insolence الأنثوية الساحرة والتي تقدم التحية لتفاصيل المرأة الغنية بالأنوثة في شرائط حريرية من الذهب الأبيض والوردي والماس.

ومن علامة شوميه اخترنا لك تاجا مرصعا بالماس من مجموعة جوزفين الأيقونية التي عشقتها الفتيات الرومانسيات، فهو يعتلي شعرك ببريق ساحر تكلله قطعة من الزمرد بقصة الاجاصة.

كما نختار من شوميه تاجا من مجموعة Le Laurier يتألق بالجمال والشاعرية بتصميم مستوحى من الأشجار المثمرة حيث تحتضن أوراق الشجر المرصعة بالماس أحجار الياقوت الازرق الفاتنة.

ولن نستطيع تجاوز علامة شوميه من دون التوقف أمام جاذبية وسحر تاج الماس من مجموعة Offrandes d’été المزدان بسنابل القمح ذات البريق الماس والتكوين الساحر.

مجوهرات شانيل

من علامة شانيل نختار تاجا من مجموعة فيلم Café Society التي تألقت بها النجمة كريستين ستيورات في فيلم وودي آلان الشهير بتصميم من وحي الريش الناعم.

كما نختار من شانيل تاجا من مجموعة زهور الكاميليا يزدان بزهور من السيراميك تتكامل في فخامة ورقة مع بريق الماس.

مجوهرات ميسيكا

من علامة ميسيكا نختار تاجا من مجموعة Swan المتألق بتصميم من وحي أجنحة البجع ليعانق تسريحة شعرك بأنوثة مترفة وعطر راقٍ من الفخامة.