مجوهرات ذهب راقية لسهرات رمضان 2017

خاتم من دي غريسوغونو

خاتم من دي غريسوغونو

خاتم من كورلوف

خاتم من كورلوف

قلادة من تيفاني.

قلادة من تيفاني.

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

أقراط من تيفاني

أقراط من تيفاني

اسوارة من ميسيكا

اسوارة من ميسيكا

أقراط من باسكال بروني

أقراط من باسكال بروني

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

التألق في سهرات رمضان يتطلب الاستعداد بأبهى اطلالة، وسواء اخترت التألق بالعباءة أو الاطلالة الشرقية أو الانسامبل العصري فإن مجوهرات ذهب لاطلالة العمل و للسهرات الراقية خير مكمل لأناقتك.

ومع سحر ليالي السهر في رمضان يتألق بريق أجمل مجوهرات ذهب راقية التي ترافق اطلالاتك المفعمة بجمال عربي شرقي لافت وجاذبية أنثوية لا تغيب.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من المجوهرات الانيقة واللافتة لأجمل إطلالات السهر في ليالي رمضان 2017.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني اخترنا لك قطع لافتة بالأناقة العصرية من مجموعة HardWear ومنها أقراط طويلة لافتة بتصميمها من الذهب الأصفر في كريات متدلية ومصقولة.

وكذلك اخترنا قلادة بتصميم Lynks المعاصر في طبقتين تتدلى منهما قطع Charms جريئة الحجم بشكل الكرة والقفل المفضل للعلامة.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو اخترنا لك خاتما جذابا بمنحنياته الساحرة بالأنوثة من مجموعة Onde وهو من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي والماس.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Possession الانيقة بتصميم مفتوح يلائم حياتك العصرية ويعانق معصمك بأناقة تلفت الانظار من الذهب الوردي والملاخيت والماس.

مجوهرات كورلوف Korloff

من علامة كورلوف نختار خاتماً من مجموعة Jasmine Flower يلفت الانظار الى أناملك بأناقته الرقيقة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس عطر الزهور.

مجوهرات ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار لك اسوارة من مجموعة Angel التي تتمتع بتصميم مفتوح يرفرف بأجنحة الملاك في فخامة الذهب الوردي والماس.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار لك أقراطاً من مجموعة Happy Hearts مع تصميم القلوب الأيقونية بثلاثة احجام متدرجة تحمل جاذبية الذهب الوردي والماس والملاخيت الأخضر.

مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني نختار لك أقراطاً لافتة بالأنوثة من الذهب الأصفر والجمشت وتصميم الزنابق الربيعية الدقيقة لعطر الأنوثة الطاغية.