مجوهرات بحدائق لونية من الجاذبية

اسوارة من ماركو بيسيجو

اسوارة من ماركو بيسيجو

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

اسوارة من دي غريسوغونو

اسوارة من دي غريسوغونو

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

اسوارة من آنا هو

اسوارة من آنا هو

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

المرح والحيوية تسيطر على الأجواء مع حلول موسم الربيع والصيف الحافل بالسهرات الأنيقة والترف الفاخر في أرقى فساتين الهوت كوتور.

وتتألق الاطلالات هذا الموسم بأروع تصميمات المجوهرات اللافتة بألوانها الجذابة والمتألقة بأجمل الاحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت والزمرد والجمشت وغيرها.

واليوم نختار قطع من مجوهرات هذا الموسم المفعمة بالحيوية والسحر اللافت والثراء اللوني الفاتن لأجمل الاطلالات.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Rihanna Loves Chopard الغنية بسحر الألوان في تصميم Chandelier من الذهب الأبيض مع الأكوامارين والتورمالين والبيريل والروبليت والتسافوريت والياقوت الاحمر والتوباز واللازوليت والياقوت الأصفر والوردي والأزرق.

كما نختار من شوبارد اسوارة من مجموعة السجاد الأحمر تتمتع بتصميم يليق بفخامة السهرات من الذهب الأبيض تتألق بأحجار التنزانيت والجمشت والزمرد والتورمالين والياقوت الازرق والوردي والتسافوريت والأباتيت والماس.

مجوهرات آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة تنطق بالفن والجمال مستوحاة من لوحة أيريس للفنان فان جوخ بجمال الذهب الأبيض والماس والغارنيت والتسافوريت والياقوت الملون.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة فاتنة تليق بأروع فساتين السهرة بجمال التصميم الايطالي الراقي من الذهب الوردي واللؤلؤ والجمشت والزمرد والياقوت الأحمر والماس.

مجوهرات ماركو بيسيجو Marco Bicego

من علامة ماركو بايسيجو انتقينا اسوارة غنية بالألوان اللافتة من الذهب الأصفر مع توليفة لافتة من الأحجار الكريمة الملونة والياقوت الملون.

مجوهرات ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة تخبئ ساعة سرية من مجموعة الأوبال الفاتنة التي تحتفي بهذا الحجر الساحر، وهي حافلة بالأحجار الكريمة الملونة مثل الزمرد والتسافوريت والماس والجمشت والياقوت الأزرق و الملون بتصميم فاخر من الذهب الاصفر.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة من مجموعة Ventaglio الرقيقة بتصميمها المستوحى من طبقات الفساتين الأنثوية وهي تتمتع بتكامل لوني فاخر بين الياقوت الوردي والجمشت بأناقة الذهب الوردي.