الياقوت الملون في مجوهرات 2017

الياقوت.. ذلك الحجر الساحر بألوانه الخلابة يزخر بسحر الطبيعة، حيث منحته الطبيعة خيراتها ليتمتع بالسحر ويضفي التألق أينما حل ويسلب القلوب بجاذبيته وفخامته.

وفي مجوهرات 2017 لعب الياقوت دوراً لافتاً في أجمل التكوينات الابداعية ليقدم لكِ الأنوثة الفاخرة بمختلف الألوان وبتصميمات تتخذ الرقي عنواناً.

واليوم نستعرض بعض تصميمات الياقوت الملون في مجوهرات 2017 التي تتألق فتنة وسحرا.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار قلادة مفعمة بالفخامة في تصميم يحبس الأنفاس من الذهب الأبيض الحافل بجاذبية الياقوت الوردي والماس.

مجوهرات ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة تخبئ ساعة سرية تحت الفخامة المترفة من الذهب الوردي والياقوت الغني بألوان الطبيعة من الأصفر والوردي والبرتقالي والبنفسجي مع الماس.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد ننتقي أقراطاً تتألق بأناقة السجاد الأحمر حيث تتفتح فيها الأزهار لتداعبها الفراشات في سحر لوني من الياقوت الأزرق والأصفر والوردي مع الأكوامارين والتورمالين والجمشت والتوباز والياقوت الأحمر والروبليت والتسافوريت والبيريل والماس.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتما بتصميم أنثوي فريد في طبقات من الذهب الأبيض تكسوها حبات الياقوت الأزرق متدرجة الألوان في تناسق لافت.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف نختار أقراطاً تنبض بفخامة سحر ليالي السهر، في تصميمٍ راقٍ من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق الغني.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار بروش يجذبك بأنوثته الفريدة في تصميم كباقة من الزهور الرقيقة المغزولة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات أنا هو Anna Hu

من علامة أنا هو نختار أقراطاً تزخر بجمال الطبيعة وسحرها الأخاذ، حيث تتخذ من سحر ألوانها نبراساً في تصميم هذه الأقراط بالذهب الأبيض والتورمالين والماس والتسافوريت والياقوت الأزرق والأصفر والوردي.