موضة الأساور العريضة من المجوهرات الفاخرة 2017

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من ليديا كورتيل

اسوارة من ليديا كورتيل

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

اسوارة ديفا من بولغاري

اسوارة ديفا من بولغاري

اسوارة من آنا هو

اسوارة من آنا هو

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

تعود جذور الأساور العريضة الى الحضارات القديمة لكنها عاودت الظهور في التصميمات المعاصرة لتلفت الأنظار الى سحر الاطلالة وجرأتها.

فموضة الأساور العريضة تتطلب الجرأة لتتحلى بها إمرأة جذابة تثق بسحرها وتعشق لفت الأنظار بسحر الذهب وروعة الأحجار الكريمة.

ولإطلالات هذا الموسم اخترنا لك مجموعة فاتنة من موضة الأساور العريضة من المجوهرات الفاخرة 2017..

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم الساحرة والتي تتألق بجمال ملكي فريد من الذهب الأبيض والماس والاسبينل البنفسجي.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة من أحدث اصدارات مجموعة Red Carpet التي تلائم اطلالة ساحرة كالنجمات من الذهب الأبيض بتصميم كموج البحر مع الجمشت والياقوت الأزرق والبنفسجي والروبليت.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

 من علامة آنا هو نختار اسوارة فاتنة تتغزل بجمال لوحة أيريس الشهيرة للفنان فان جوخ وتحاكيها لونياً بأناقة الذهب الأبيض والماس مع الغارنيت والتسافوريت والياقوت الملون.

مجوهرات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة تتمتع بجاذبية الروبيليت والجمشت والتورمالين الوردي والذهب الوردي والماس مع شرائح عرق اللؤلؤ.

كما نختار من بولغاري اسوارة من مجموعة ديفا بتصميم خالد وأيقوني من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والجمشت والروبليت.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coco Avant Chanel  تتألق سحراً وفخامة من الذهب الأبيض والياقوت الوردي والماس وحجر القمر واللؤلؤ الأسود.

مجوهرات ليديا كورتيلLydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل نختار اسوارة من مجموعة Sahara تتمتع بجرأة من وحي الصحراء الملهمة من الذهب الأصفر والياقوت الأزرق والملون.