مجوهرات رومانسية بتصميمات ناعمة

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

خاتم من ديور

خاتم من ديور

بروش من شانيل

بروش من شانيل

خاتم من آنا هو.

خاتم من آنا هو.

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

تحمل بعض تصميمات المجوهرات رسائل رومانسية تخاطب الأنوثة بلغتها الأرقى والأسمى، وهي الشاعرية والنعومة التي تميل قلب كل إمرأة وتثير شغفها.

وتتغنى هذه المجوهرات بروعة التصميمات التي تختصر الجمال في الطبيعة بقطع من الابداع تقدمها لكل أنثى تعشق الرومانسية والخيال الساحر.

ولكل إمرأة شغوفة بالجمال الرومانسي وقطع المجوهرات ذات المشاعر المرهفة نختار اليوم قطع لافتة بسحر الماس وفخامة الأحجار الكريمة..

مجوهرات آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم بتصميم حالم يمجد فخامة اللؤلؤ وموسيقاه الكونية في الطبيعة بأناقة مترفة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأصفر واللآلئ الملونة الساحرة.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من أحدث مجموعة تقدمها العلامة بالتعاون مع النجمة ريانا وهي أقراط تنبض بالشاعرية في قصات الماس الاجاصة والماركيزة الفاخرة.

كما نختار من علامة شوبارد خاتم Happy Hearts المفعم بالرومانسية بتصميم القلوب المرهف في تكامل بين الذهب الوردي والماس والملاخيت الأخضر.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة Coco Avant Chanel يتمتع بأناقة رومانسية مستوحاة من عالم الهوت كوتور الحافل بتفاصيل الأنوثة في تصميم من الذهب الابيض والماس والياقوت الوردي الساحر.

كما نختار من نفس المجموعة قلادة تنبض بأسلوب غابرييل شانيل بأناقة اللؤلؤ في طبقات متعددة مع تصميم الشرائط الأنثوية الناعمة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Rose Dior Pre Catelan والتي تستلهم من الطبيعة موسيقى شاعرية تثير شغف الأنوثة بجمال التصميم من الذهب الوردي والكوارتز الوردي.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة الزمرد الملكي تتألق بتصميم الزهور الرقيقة التي تداعب انوثتك بسحر الماس وروعة الزمرد الكولومبي الفاخر.