بالصور احدث اشكال مجوهرات بالاحجار الكريمة

أقراط جرين كاربت من شوبارد.

أقراط جرين كاربت من شوبارد.

أقراط ياقوت أزرق من غراف

أقراط ياقوت أزرق من غراف

اسوارة ماس وردي من ديفيد موريس.

اسوارة ماس وردي من ديفيد موريس.

اسوارة أحجار كريمة من شانيل

اسوارة أحجار كريمة من شانيل

اسوارة احجار كريمة من بياجيه

اسوارة احجار كريمة من بياجيه

اسوارة أحجار كريمة من دي غريسوغونو

اسوارة أحجار كريمة من دي غريسوغونو

أقراط أحجار كريمة من شوبارد

أقراط أحجار كريمة من شوبارد

طالعتنا علامات المجوهرات الفاخرة مؤخراً بأجمل ابداعات المجوهرات المزدانة بالأحجار الكريمة في تكوينات فنية خلابة ومتقنة لتعانق الأنوثة بعناية وذوق رفيع.

وفي معارض المجوهرات الكبرى مثل Baselworld استعرضت أرقى العلامات تصميمات تحبس الأنفاس لأجمل مجوهرات الأحجار الكريمة والتي تتألق بجمال مبهر وفاخر يليق بأرقى السهرات.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أحدث أشكال مجوهرات بالاحجار الكريمة بتوقيع أرقى العلامات لإطلالة حافلة بالأناقة هذا الموسم.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد أقراط تتألق بالفتنة والأنوثة لتتناسب مع نجمة مثل ريانا التي تعاونت مع شوبارد في أحدث الاصدارت.

وتتمتع هذه الأقراط بتصميم مترف من الذهب الأبيض مع الياقوت الأزرق والأصفر والوردي بالاضافة الى التسافوريت والبريل الأخضر والروبليت والاكوامارين واللازوليت والماس في توليفة لونية ساحرة.

كما نختار من شوبارد أقراط من أحدث اصدارات مجموعة جرين كاربت التي قدمتها في معرض بازل وورلد وهي تتألق سحراً وفخامة بأحجار الزمرد بقصة الاجاصة متدرجة الأحجام في تصميم من الذهب الأبيض من وحي سنابل القمح.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار اسوارة أنيقة من مجموعة كوكو أفان شانيل وهي تتألق بفخامة لافتة من اللؤلؤ الأسود والذهب الأبيض والماس مع لمسة مترفة من حجر القمر والياقوت الوردي.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة من مجموعة Boule والتي كشفت العلامة عن أحدث تصميماتها في معرض بازل وورلد.

وتتألق الأسوارة بفخامة من الذهب الأبيض والزمرد وحجر كروي أنيق من الفيروز مع حجر جمشت بقصة الاجاصة في تصميم معاصر يناسب السهرات الراقية.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف ننتقي أقراطاً تنبض بالبريق والأناقة لترافق اطلالة السهرات الفاخرة في تصميم ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الفاتن.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

مزيج الماس الأبيض والماس الوردي يعد أهم عناصر الاطلالة المترفة والفخامة المطلقة، وتعيد علامة ديفيد موريس اكتشاف هذا المزيج في تصميم اسوارة فاتنة من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الماس الايميرالد والاجاصة مع قطع فاتنة من الماس الوردي.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه ننتقي اسوارة من أحدث اصدارات مجموعة sunny side of life والتي تتمتع بتصميم  cuffيعبر عن الاشراق الفاخر من الذهب الأصفر المنحوت بملمس لافت متألقاً ببريق ساحر من الماس والياقوت الوردي والأكوامارين.