أجمل موديلات مجوهرات الياقوت الأزرق

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

قلادة من شوميه

قلادة من شوميه

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

أقراط من بوغوصيان

أقراط من بوغوصيان

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

قلادة من أدلر

قلادة من أدلر

الياقوت الأزرق حجر سلب العقول منذ أقدم العصور، فقدم هدية الطبيعة لابداع أجمل المجوهرات الفاخرة ورافق أثمن الأحجار الكريمة بالفخامة والتميز.

ويضفي الياقوت الازرق لمحة جمال اللون الأزرق من الطبيعة الغنية كماء البحر الكريم بالخيرات، وكذلك الياقوت الأزرق يقدم الفخامة والبريق والسحر بكرم بالغ ولافت.

ولعاشقات مجوهرات الياقوت الأزرق نقدم مجموعة من أجمل موديلات مجوهرات الياقوت الأزرق الفاتنة.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة مترفة بالفخامة والأناقة من الذهب الأبيض والماس تتألق بأرقى أحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة والزمرد والماس في تكوين بديع.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة مفعمة بالرقي بتصميم cuff الراقي من الذهب الأبيض وحبات الماس مع أحجار الياقوت الأزرق بقصة الماركيز الأنيقة وقطع ماركتريه من ريش الطاووس.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة أنيقة وانثوية بتصميم شاعري من الطبيعة من الذهب الأبيض والماس وحجر بيضاوي فاتن من الياقوت الأزرق الساحر.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أحدث مجموعة من الأقراط العصرية الفاخرة التي تقدمها العلامة لعشاق السهرات الراقية ومنها هذه الأقراط الأنيقة من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق البراق.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من أحدث اصدارات مجموعة ديفا المفعمة بالأناقة والأنوثة حيث تألق التصميم المستوحى من نبات البردي في هذه القلادة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة الفخامة الفرنسية شانيل نختار اسوارة تتألق بتصميم من وحي أسلوب خياطة شانيل الراقي في ترف من الذهب الراقي والياقوت الأزرق والماس

مجوهرات أدلرAdler

من علامة مجوهرات أدلر نختار قلادة أنيقة تلائم أرقى السهرات والفساتين الفاخرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق بقصة الاجاصة اللافتة.