أزهار الربيع تتفتح في مجوهرات الماس الفاخرة

خاتم من آنا هو

خاتم من آنا هو

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من ديور

خاتم من ديور

خاتم من دمياني

خاتم من دمياني

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

أشرق طقس الربيع جمالاً وحيوية في عناصر الطبيعة من حولنا، حتى راحت تصميمات مجوهرات الماس الفاخرة تتغنى بهذا الجمال في ابداع فريد ولافت.

وتعتمد علامات المجوهرات على عناصر الطبيعة لمنح تصميماتها أرق وأعذب الألحان الابداعية في تناغم الماس والذهب والأحجار الكريمة.

واليوم نتخير بعض تصميمات مجوهرات الماس التي تتألق بسحر الزهور رمز الربيع المشرق والآسر.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار قلادة من أحدث الاصدارات في مجموعة كوكو أفان شانيل وهي قلادة مميزة بتصميم مستوحى من زهور الكاميليا من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار قلادة حديقة كالاهاري وهي أحدث اصدارات علامة شوبارد  من الذهب الأبيض والتي تتألق بأثمن أحجار الماس بتصميم الزهور الرقيقة.

مجوهرات داميانيDamiani

خاتم يتألق فخامة من علامة دامياني بتصميم مستوحى من الورود المتفتحة في أناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الاحمر الخلاب.

مجوهرات ديورDior

من أحدث اصدارات مجوهرات ديور في مجموعتها المكرسة للاوبال ننتقي خاتم فاخر مستوحى من جاذبية الزهور في أناقة من الذهب الوردي والماس والأوبال البرتقالي.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون تتألق بجاذبية مجموعة بلوسوم المستوحاة من زهور الحظ الرقيقة والمفضلة لدى العلامة الفرنسية، فأعادت تقديمها بأناقة من الذهب الأبيض والبيريل الأزرق والكالسيدوني.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو ننتقي خاتم بجاذبية ربيعية مشرقة في تصميم مستوحى من الأزهار في تناسق بين الذهب الأبيض والماس وحجر من اللؤلؤ الوردي.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

خاتم بتصميم مفتوح من مجموعة الزمرد الملكي بإبداع فان كليف أند أربلز في ابداع مستوحى من الطبيعة الساحرة في أناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس والزمرد.