مجوهرات اللؤلؤ الفاخر جوهر الأنوثة

البراءة الأنثوية عنوان مجوهرات اللؤلؤ الفاخرة التي تتألق بسحر وجاذبية ملكية لتعبر عن جوهر الأنوثة والجمال والخجل المغلف بالفتنة.

ومؤخراً عاد اللؤلؤ الى الصدارة فشاهدنا العديد من قطع مجوهرات اللؤلؤ النابضة بحيوية الأنوثة وجمالها الناعم، في تصميمات تمزج الشاعرية والخيال.

واليوم ننتقي لك مجوهرات اللؤلؤ المتألقة بفتنة الانوثة وجوهرها، بإبداع تتعانق فيه حبات اللؤلؤ الساحرة مع فخامة الذهب والماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

نبدأ بقلادة فاخرة من مجموعة الزمرد الملكي الأخيرة لدى فان كليف أند أربلز، فهي بتصميم يحاكي القلائد الملكية في الثلاثينات بأناقة من الذهب الأبيض والماس والزمرد واللآلئ البيضاء.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

ومن مجوهرات آنا هو ننتقي أحدث اسوارة تنبض بالفخامة والسحر بفضل تصميمها الأيقوني من حبات اللؤلؤ الفاخر والذهب الأبيض ومزيج الماس والجمشت والياقوت الملون والتسافوريت والزمرد والياقوت الأزرق والأكوامارين.

مجوهرات هيرميسHermes

من علامة هيرميس نختار قلادة مترفة بتصميم يليق بالسجاد الاحمر في فخامة وأنوثة من الذهب الوردي وحبات اللؤلؤ الأسود والرمادي في تدرج لوني فريد.

مجوهرات شانيلChanel

لطالما عشقت غابرييل شانيل اللؤلؤ وكانت أشهر من ترتديه، لهذا تحرص علامة شانيل على تكريس العديد من التصميمات لفخامة اللؤلؤ.

ومن أحدث اصدارات شانيل ننتقي اسوارة تتمتع بفخامة الذهب الأبيض والأسود والماس واللؤلؤ وهي تحاكي الشرائط التي زينت قبعات شانيل.

مجوهرات بولغاريBulgari

نفحة أنثوية لا تقاوم تقدمها بولغاري في هذه القلادة التي أبهرت الحضور في باريس وتألقت في اطلالة النجمات على السجادر الأحمر.

تتمتع القلادة بتصميم فاخر من الذهب الوردي والماس وقطع ممتزجة بالفخامة من الجمشت والزمرد والياقوت الأحمر واللؤلؤ الفاتن.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

أقراط تنبض بأنوثة مشرقة من الذهب الأصفر المنمق بثراء لوني من الياقوت الأصفر والبرتقالي والوردي والجمشت الجذاب وبرق الماس وفخامة أنثوية من اللؤلؤ.

مجوهرات شاو تاي فوك Chow Tai Fook

من علامة شاو تاي فوك نختار خاتم ثنائي الأصابع بتصميم معاصر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأونيكس واللؤلؤ والكالسيدوني الأزرق.