أبحري في عالم مجوهرات الماس والياقوت

رحلة مذهلة للإبحار في عالم مجوهرات الماس والياقوت الساحر، حيث يتمتع الياقوت بمكانة لا يمكن منافستها في عالم المجوهرات الفاخرة.

وتمنحك مجوهرات الماس والياقوت نفحات من الفخامة بألوان الياقوت المتنوعة بين الأصفر والوردي والبرتقالي والأزرق والأحمر وغيرها من امكانات هذا الحجر الكريم الساحر.

ولهذا اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المتألقة من مجوهرات الماس والياقوت لتقومي برحلة في بحار الأناقة والترف..

مجوهرات بوغوصيانBoghossian

نبدأ مع مجوهرات بوغوصيان ونختار أحدث طقم ماس فاخر قدمته العلامة لعشاق التألق الملكي المترف بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

من علامة الفخامة ديفيد موريس نختار احدث خواتم الكوكتيل اللافتة بأناقة استثنائية وتصميم مشرق من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي وحجر فاخر من الياقوت البرتقالي.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة قصر الفرساي يتألق بفخامة تاريخية من الذهب الأبيض والأصفر والوردي والذهب الأسود المطلي وبريق الماس مع حجر ياقوت أحمر بقصة الوسادة.

مجوهرات بياجيهPiaget

سحر لا يقاوم من علامة بياجيه يتجسد في اسوارة cuff من آخر اصدارات العلامة تتألق سحراً بجاذبية الذهب الأبيض وأمواج من الأزرق الساحر في احجار الياقوت الأزرق الماركيز وقطع ريش الطاووس الماركتريه.

مجوهرات شانيلChanel

نفحة من اشراقة ضوء الشمس في اسوارة من علامة شانيل من مجموعة سنابل القمح الآسرة، حيث تألقت الأسوارة بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحبات خرز الياقوت الأصفر تتوجها قطعة من الماس الأصفر بقصة الماركيز.

مجوهرات ألكسندر ريزاAlexandre Reza

أحدث ابداعات ألكسندر ريزا في أقراط hoop فاخرة وملكية من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر الموزبيقي النادر.

مجوهرات شوميهChaumet

قلادة شوميه الأيقونية التي عرضتها مؤخراً لعشاق الفخامة في باريس في تصميم من وحي الطبيعة الناعمة تتألق بسحر الذهب الأبيض والماس وحجر القمر والياقوت الأزرق الفاخر.