خواتم تفيض بالأناقة والابداع  من أحدث الاصدارات

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من ميسكيا

خاتم من ميسكيا

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من ديور

خاتم من ديور

خاتم سيربانتي من بوشرون

خاتم سيربانتي من بوشرون

مهما شعرت المرأة بالعجلة فهي لا تغفل ارتداء الخواتم، حيث تتميز الخواتم بأنها رفيقة أناقة المرأة الوفية، وقد تكون أول قطعة مجوهرات ترتديها منذ المراهقة.

ولهذا تقدم علامات المجوهرات تصميمات فائقة الفخامة من الخواتم للمرأة التي تمنح خاتمها حق قدره وتدرك قدرته السحرية على بث الفخامة والتميز حتى وإن كان وحيداً في سهرة مفعمة بالجمال.

ومن أحدث اصدارات علامات المجوهرات مثل شانيل وشوميه وبوشرون وديور وشوبارد نختار لك هذه الخواتم الفاتنة لتكلل سهرتك بالسحر.

مجوهرات شوميهChaumet

من أحدث ما قدمت علامة مجوهرات شوميه نختار خاتم تتشابك فيه جاذبية الذهب الأبيض والذهب الوردي في تصميم أنثوي أنيق تكلله أحجار الماس بفخامة غير مسبوقة.

مجوهرات شانيلChanel

من أحدث مجموعة من مجوهرات شانيل نختار خاتم كوكتيل لافت مستوحى من الزهور الرقيقة المفضلة لدى غابرييل شانيل وهو من الذهب الأبيض والماس ومرصع بقطع أنيقة من الياقوت الوردي واللؤلؤ الأسود.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من أحدث الاصدارات مكرس لإمرأة تعتز بجاذبيتها يقدم تصميماً تجريدياً للثعبان سيربانتي المقدس في الحضارات القديمة وهو من الذهب المنحوت مع حجر من السترين بقصة الاجاصة.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور ننتقي خاتم من أحدث مجموعاتها التي جعلت حجر الأوبال الساحر عنواناً لها، فنرى حجر بيضاوي فاخر من الأوبال الأسترالي الأسود يتألق سحراً في تصميم الخاتم الملكي من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

أتحفت علامة ديفيد موريس عشاقها مؤخراً بهذا الخاتم الأنيق بسحر فاخر من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الوردي وحجر خلاب من الياقوت البرتقالي النادر.

مجوهرات ميسيكا Messika

قدمت ميسيكا في احدث اصداراتها هذا الخاتم العصري بتصميم مفتوح يحاكي الموضة ويواكب معايير الفخامة الملكية بتصميم من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات شوباردChopard

أحدث ما قدمت علامة شوبارد لعشاق الفخامة وهي مجموعة تحتفي بالزهور المتفتحة في الحدائق فنرى هذا الخاتم وقد تحول الى زهرة فواحة من الذهب الأبيض والماس بأناقة ملكية فاخرة.