أقراط فاخرة للسهرة من أجمل المجوهرات

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

أقراط من مارجوت ماكني

أقراط من مارجوت ماكني

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

أٌقراط من شانيل

أٌقراط من شانيل

أقراط من ألكسندر ريزا

أقراط من ألكسندر ريزا

أقراط من بوشرون

أقراط من بوشرون

أقراط السمكة من بوشرون

أقراط السمكة من بوشرون

في السهرة تخطفين الأنظار بإطلالة متألقة من أجمل المجوهرات الفاخرة، حيث يندمج بريق الذهب والماس ليجعل من اطلالتك عنوان للانوثة.

والاقراط الفاخرة تعد من أجمل المجوهرات الراقية التي ترافقك للسهرة، حيث حيث تتناغم مع مفهوم الانوثة وتزيد من جاذبيتك بأناقة الماس والاحجار الكريمة.

واليوم ننتقي لك مجموعة فريدة من أقراط السهرة التي تتمتع بإبداع التصميمات وسحر الأحجار الكريمة..

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط شاعرية من وحي الطبيعة قدمتها خلال اسبوع الموضة الأخير في باريس، أبدعتها بوشرون بتصميم أوراق الشجر من الذهب الأبيض والماس.

كما نختار من بوشرون أقراط راقية لسهرة مفعمة بالأناقة وقد تم عرضها أيضاً في أسبوع الموضة حيث أبهرت الحضور بتصميم مستوحى من انسيابية الأسماك من الذهب الأبيض والماس والجمشت.

مجوهرات ألكسندر ريزاAlexandre Reza

ننتقي أقراط فاتنة من علامة ألكسندر ريزا وهي أقراط قدمتها العلامة في أسبوع الموضة الأخير في باريس بفخامة راقية من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مجوهرات مارجوت ماكني نختار أقراط تلفت الأنظار بفخامة تصميمها العضوي من الذهب الأصفر والماس مع الياقوت الأصفر والبرتقالي والوردي بالاضافة الى الجمشت واللؤلؤ غير المصقول.

مجوهرات شانيلChanel

من أحدث اصدارات مجوهرات شانيل التي كشفت عنها في أسبوع الموضة بباريس نختار أقراط بتصميم ابداعي لافت من وحي زهور الكاميليا من الذهب الأبيض والأسود مع الماس والياقوت الوردي الذي يزداد فتنة بقصات الاجاصة والماركيز.

مجوهرات شوميه Chaumet

من مجوهرات شوميه نختار أقراط ذهب أبيض وماس أنيقة وشاعرية تخاطب انوثتك بتصميم من الذهب الأبيض والماس كسنابل القمح المربوطة بشريط جذاب ليتدلى منها حبة ماس فاتنة بقصة الاجاصة.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة الفخامة السويسرية شوبارد نختار أقراط تزدان بالترف البالغ بتصميم من الذهب الأبيض والماس بقصات الاجاصة والقلب، وهي أحدث اصدارات شوبارد التي كشفت عنها في اسبوع الموضة بباريس.