الذهب يعانق الأحجار الكريمة في أجمل التصميمات

أقراط من مارجوت ماكني

أقراط من مارجوت ماكني

بروش من شانيل

بروش من شانيل

قلادة من شوميه

قلادة من شوميه

أقراط من كارتييه

أقراط من كارتييه

أقراط من بوشرون

أقراط من بوشرون

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من نيراف مودي

اسوارة من نيراف مودي

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

حين يتعانق الذهب بأرقى النفائس من الماس والاحجار الكريمة تكون النتيجة بلا شك في صالح عاشقات الفخامة والتميز والجاذبية المطلقة.

واذا كان هذا التعانق بأيدي الصناع المهرة لدى علامات المجوهرات الراقية فنحن بصدد تصميمات تسحر القلوب قبل العيون بفخامة ابداعها وتميز فتنتها.

وقد انتقيت لك بعض هذه التصميمات التي تجعل تميزك في سهرتك أمراً لا جدال فيه مع أرقى المجوهرات بالذهب والاحجار الكريمة..

مجوهرات بولغاريBulgari

نبدأ مع هذه الاسوارة المثيرة من علامة الفخامة بولغاري والتي تتمتع بفتنة وجاذبية ايطالية لا مثيل لها بفضل تصميمها الفاخر من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض مع أحجار الروبليت والجمشت والتورمالين الوردي والماس.

مجوهرات مارجوت ماكني  Margot McKinney

ننتقل الى أقراط يملؤها الترف من مارجوت ماكني تلفت الأنظار بفخامة الذهب وأحجار البريدوت الأخضر بقصة الوسادة تحيط بها أحجار التسافوريت والياقوت الأصفر والوردي والبرتقالي مع الماس وحبات اللؤلؤ العضوية بدون صقل.

مجوهرات شوميهChaumet

لحن موسيقي مبدع في قلادة من شوميه بأناقة الذهب الوردي مع الياقوت الاحمر والتورمالين الوردي مع الياقوت الوردي والرودليت مع قطعة لافتة من التورمالين الأحمر بقصة الاجاصة.

مجوهرات نيراف موديNirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار اسوارة فاتنة بتصميم رقيق مستوحى من أزهار الياسمين الهندية من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات بوشرونBoucheron

أقراط فاتنة من بوشرون تمنحك فخامة النجمات والجميلات على السجاد الأحمر بتصميم مستوحى من رشاقة الأسماك السابحة في مياه البحر من الذهب الأبيض والماس والجمشت بلونه الأرجواني الفاتن.

مجوهرات تيفانيTiffany

اسوارة من تيفاني من وحي أعماق البحر الساحرة بتصميم يمثل نجوم البحر الجذابة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات كارتييهCartier

من كارتييه نختار أقراط لافتة تلتف حول الاذنين بأناقة وفخامة فرنسية فريدة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الأونيكس.

مجوهرات شانيلChanel

بروش من شانيل يزين اطلالتك بالفستان أو التايور بتصميم مترف يمثل سنبلة قمح انسيابية من الذهب الأصفر مع  الماس الأصفر والجارنيت والتورمالين .