مجوهرات تنطق بفخامة الماس الأزرق النادر

قلادة من دي بيرز

قلادة من دي بيرز

قلادة من غراف بفخامة الزمرد والماس

قلادة من غراف بفخامة الزمرد والماس

قلادة من غراف

قلادة من غراف

خواتم من جاكوب أند كو

خواتم من جاكوب أند كو

خاتم من ميسيكا

خاتم من ميسيكا

أقراط من جاكوب أند كو

أقراط من جاكوب أند كو

بروش من بولغاري

بروش من بولغاري

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

أقراط من تيفاني

أقراط من تيفاني

يعد الماس الأزرق من أندر وأغلى أنواع الماس، متمتعاً بذلك الطيف الأزرق المحبب الى النفس الذي يبث الأناقة والمشاعر الدافئة.

وفي أغلى قطع المجوهرات وأكثرها رقياً تتألق قطع الماس الأزرق بتصميمات بديعة تستوحي الجمال الملكي الخالد وتؤكده بفضل سحر هذا الحجر الكريم الخلاب.

وبينما تتألق أندر قطع الماس الأزرق في مجوهرات خلابة تعرضها دور المزادات العالمية، تقوم علامات المجوهرات بتقديم هذا الحجر الكريم النادر بشكل محدود في تصميماتها بما يليق بفخامته اللافتة.

ومن أجمل مجوهرات الماس الأزرق انتقينا لك هذه المجموعة الفاخرة..

غراف

نبدأ مع قلادة راقية من غراف تتألق بفخامة التصميمات الملوكية التي تعشقها العلامة، حيث نرى إنسيابية وفخامة من الذهب الأبيض والماس يتوجها قطعة من الزمرد الكولومبي الفاخر وقطعة من الماس الأزرق بقطع البريوليت الأنيق.

ومن غراف أيضاً نختار قلادة  من الذهب الأبيض والماس راقية تليق بأميرة مفعمة بالأنوثة حيث تتدلى ماسة زرقاء بريوليت فاخرة لتعانق فستان السهرة بحنان.

جاكوب أند كو

من علامة جاكوب أند كو اخترنا خواتم فاخرة لأرقى السهرات بسحر الانوثة والجاذبية بتصميمات من الذهب الأبيض مع الماس البرلنت تحيط به قطع دقيقة من الماس الوردي الأنيق والماس الأرجواني بقطع زمردي ويحتضن الخاتم قطعة خلابة من الماس الأزرق بقطع أميري.

كما نختار من علامة جاكوب أند كو أقراط تنبض بالفخامة والكمال من الذهب الأبيض المزدان بحبات الماس بقطع الاجاصة مع تألق ساحر من الماس الوردي والماس الأزرق بقصة الاجاصة التي تزيد التصميم فخامة.

ميسيكا

من علامة ميسيكا الصاعدة بقوة في عالم الفخامة نختار خاتم أنيق بتصميم يستوحي الفخامة من التيجان الملكية الراقية حيث تمت صياغته من الذهب الأبيض والماس مع قطعة من الماس الأزرق بقصة الاجاصة الراقية.

شانيل

من علامة الرقي الفرنسية شانيل نختار خاتم العشق الأبدي الذي كشفت عنه العلامة في بينالي التحف والفنون بباريس متألقاً بجاذبية الذهب الأبيض والماس مع قطعتين من الماس الوردي والأزرق بقصة الوسادة.

دي بيرز

قلادة مذهلة بفخامتها من علامة دي بيرز تتمتع بتصميم يجمع العذوبة والترف من الذهب الأبيض والماس مع قطتين من الماس الوردي والماس الأزرق الساحر بقطع الدرع.

تيفاني

أقراط العشق والمشاعر من علامة تيفاني بتصميم القلب رمز الحب الخالد من الذهب الأبيض مع الماس وقطع الماس الأزرق بقصة القلب الثمينة والنادرة.

بولغاري

بروش من بولغاري بتصميم كلاسيكي وفخامة ملكية من الذهب الأبيض وسحر الماس مع جاذبية لا تقاوم من قطع الماس الأصفر والأزرق والماس الأخضر في قصة الوسادة.