أرقى المجوهرات المرصعة بحجر التنزانيت النادر

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

قلادة من فرح خان

قلادة من فرح خان

قلادة من كارتييه

قلادة من كارتييه

خاتم من لويس فويتون

خاتم من لويس فويتون

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

خاتم من تيفاني

خاتم من تيفاني

أقراط من تيفاني

أقراط من تيفاني

يتمتع حجر التنزانيت بلونه الأزرق الفريد الذي يجعله أشبه بالياقوت الأزرق في فخامته وجماله، إلا أنه أكثر ندرة وأغلى ثمناً من الياقوت.

وفي الواقع فإن التنزانيت أحد أكثر الأحجار الكريمة ندرة حول العالم، حيث يتواجد فقط في تنزانيا بأفريقيا ومنها يشتق اسمه، وهذه الندرة تجعل ثمنه ينافس الماس برغم قلة صلادته وسهولة خدشه.

كان العثور على أحجار التنزانيت لأول مرة عام 1967 وبعد عامين كان ظهور الحجر متألقاً بمجوهرات تيفاني في نيويورك ليتوهج فخامة في عالم الرفاهية والتميز.

واليوم أصبح حجر التنزانيت الأزرق متألقاً في تصميمات العديد من علامات المجوهرات، ومنها اخترنا لك هذه المجموعة المتوهجة بالجاذبية والجمال..

كارتييه

نختار قلادة من كارتييه مميزة بتصميمها الفاخر بحبات خرز التنزانيت الخلابة والتي يربط بينها مخلوق التنين الأسطوري من الذهب الأبيض والماس.

شوميه

من علامة شوميه نختار خاتم يتسم بالرقة والشاعرية من الذهب الأبيض والتنزانيت واللازورد الأزرق في سيمفونية من عالم البحار الساحر.

شوبارد

قلادة تمبتيشن من شوبارد التي تضفي أناقة لاطلالة السجاد الأحمر بتصميمها الأخاذ من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والجمشت والماس وحبات خرز التنزانيت.

فرح خان

من علامة المجوهرات الهندية الشهيرة فرح خان نختار قلادة ملكية بتصميم راقي من الذهب والماس مع قطعتين من التنزانيت الفاخر بقصة الوسادة والاجاصة.

شانيل

من علامة شانيل نختار خاتم بتصميم طلسمي عصري من الذهب الأبيض وحجر التنزانيت والماس مع طلاء الاناميل.

لويس فويتون

من لويس فويتون خاتم كوكتيل فاخر من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت الأخضر بشعار المونوغرام الشهير مع حجر بيضاوي خلاب من التنزانيت الأزرق.

تيفاني

من علامة تيفاني أقراط فاخرة لسهرة متميزة بالرفاهية بتصميم لافت من الذهب الأبيض والماس والتنزانيت بقطع البريوليت.

ومن علامة تيفاني أيضاً التي تعد بمثابة الأم لحجر التنزانيت نختار خاتم من مجموعة بلو بوك بتصميم مناسب لحفلات الكوكتيل من الذهب الأصفر والماس وحجر كابشون من التنزانيت.

فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة القصص الخرافية بتصميم من الذهب الأبيض والتنزانيت والياقوت الأزرق والماس.