الزمرد والذهب الأصفر مزيج السحر والفخامة الملكية

سوار من فابريجيه

سوار من فابريجيه

قلادة كاكتوس من كارتييه

قلادة كاكتوس من كارتييه

سوار من بولغاري

سوار من بولغاري

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

خاتم فان كليف أند أربلز

خاتم فان كليف أند أربلز

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

أقراط من ديور

أقراط من ديور

من أين ينبثق كل ذلك السحر والفخامة من مزيج الذهب الأصفر والزمرد..إنه سحر غامض يجعل قطع المجوهرات تبث التألق والأناقة والثقة.

فحين يمتزج الزمرد بالذهب الأصفر يتعانقان وينصهران في بحر الابداع والرفاهية فينطلق منهما بريق لافت من الأنوثة والملوكية والكمال.

وهذا المزيج الفريد بلا شك قد وقعت في غرامه علامات المجوهرات الفاخرة، رغبة منها في تقديم الابداع الفريد وثقة منها أنه مزيج لا يقاوم سيدفعك لاقتنائه!

ومن أجمل تصميمات الزمرد والذهب الأصفر انتقينا بعض المجوهرات الفاخرة لتتألقي في سهرات الشتاء..

كارتييه

من كارتييه نختار قلادة كاكتوس المستوحاة من نبات الصبار والمصاغة بكريات الذهب الأصفر وكريات الزمرد الفاخر مع لمسة بريق الماس.

شانيل

ابداع فائق الفخامة في خاتم من ديور يعانق أصبعك بجاذبية الذهب الأصفر وحجر الزمرد المترف بقطع زمردي بينما تضفي سنابل القمح من الماس الأصفر والأبيض بريق لافت.

بولغاري

تقدم علامة بولغاري الايطالية تيمة الثعبان سيربانتي في العديد من التصميمات، وهي تدهشك في كل مرة بقدرتها على استلهام الفخامة منه بشكل جديد ومختلف.

وفي هذا السوار العصري نرى الذهب والزمرد في مصفوفات هندسية متناغمة تحاكي جلد الثعبان في تناغم آسر واتزان فريد مع حبات الماس البرلنت.

فان كليف أند أربلز

من فان كليف أند أربلز خاتم يتسم بالفخامة التي تليق بأناقة النجمات والأميرات، حيث التصميم من الذهب الأصفر في منحنيات مرصعة بالماس الأبيض والأصفر تحتضن حجر زمرد بقطع أميري.

ديور

أقراط تتسم بالعذوبة من العلامة الفرنسية ديور حيث تتميز بتصميم من الذهب الأصفر مستوحى من الأزهار التي تفوح بعطر الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأحمر والارجواني والأصفر والوردي مع الماس والزمرد.

بياجيه

خاتم ملوكي من بياجيه يعبر عن القوة والثقة وهو من مجموعة اكستريملي بياجيه حيث تمت صياغته ببراعة من الذهب الأصفر في هيئة الحبال المغزولة التي تلتف لتحتضن حجر زمرد بقطع الوسادة.

فابريجيه

من فابريجيه سوار عصري يناسب اطلالة السجاد الاحمر واناقة النجمات المترفة، بتصميم من الذهب الأصفر والزمرد بأحجام متنوعة لارضاء الشغف اتجاه الثلج الأخضر.