تيجان شعر بالأحجار الكريمة تجعل إطلالتك كالأميرات

كالملكات والأميرات أصبحت النساء والفتيات تعشقن صيحة تيجان الشعر التي تضفي إليهن أنوثة تاريخية وجاذبية لا تقاوم.

وقد برعت علامات المجوهرات في تقديم هذه الصيحة التي تعتمدها الكثير من النجمات وعارضات الأزياء، مع تصميمات متنوعة من تيجان الشعر المرصعة بالماس والأحجار الكريمة.

مزيج من الأنوثة الخجولة والجمال الملائكي تضفيه عليكِ هذه الصيحة بلمسة واحدة، فإذا كنتِ ترغبين في تجربتها فإليك ما انتقيناه من تصميمات تاج وإكسسوار الشعر من المجوهرات الفاخرة.

كارتييه

نبدأ مع العلامة الفرنسية كارتييه Cartier التي انتقينا منها إكسسوار للشعر يوضع على الجبهة لكي تتألقي كأميرة فاتنة من زمن الأساطير بتصميم خلاّب مستوحى من تراث الهند الغني من الذهب الأبيض والزمرد والياقوت الأحمر والأزرق والماسات البراقة.

تيفاني

أصدرت تيفانيTiffany  مجموعة خاصة من وحي العشرينات بمناسبة فيلم "جاتسبي العظيم" ومنها هذه القطعة الفريدة التي تلتف على الجبهة لتجعلك رمزاً للفتنة والسحر.

تصميم راقي من الذهب الأبيض والماس ولآلئ المياه العذبة مع بروش متحرك يمكن تركيبه أو خلعه من القطعة الأساسية.

كما اخترنا من تيفاني تاج ملكي الطابع من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

قلائد Choker تغزو عالم المجوهرات الفاخرة

شوميه

في جعبة شوميه  Chaumet العديد من الابتكارات في مجال تيجان واكسسوارات الشعر وهي مثالية لكافة مناسباتك الثمينة، سواء كنتِ تتوجهين الى حفل ساهر أو تحتفلين بخطوبتك وزواجك.

ومن ابداعات شوميه ننتقي تاج زنابق الماء الجذابة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع السبينل والروبليت والأحجار الكريمة في زهور تكاد تنبض بالحياة.

ونطالع تاج من شوميه بتصميم عذب ورقيق من الذهب الأبيض والماس والتورمالين، وهناك قطعة أخرى من الذهب الوردي مع حجر الأوبال الوردي وأحجار الياقوت والاسبينل والماس.

كما قدمت لنا شوميه في مجموعتها الأخيرة المستوحاة من سنابل القمح تاجاً من الذهب الأبيض والماس بتصميم باقة من السنابل الانيقة.

شوبارد

من شوباردChopard  نختار تاج للشعر من الذهب الوردي والماس والجمشت بتصميم امبراطوري

بياجيه

كأميرة تاريخية فاتنة تتدلى ماسة فاتنة على جبينك مع اكسسوار مميز للشعر من الذهب الأبيض والماس بتوقيع علامة بياجيه Piaget.

غراف

قدمت غرافGraff  تشكيلة واسعة من تيجان الشعر الأنيقة لكل مناسباتك وهي من الذهب الأبيض والماس بتصميمات غاية في الأنوثة.

ميليريو

من علامة ميليريوMellerio  انتقينا تاج الشعر الجميل من الذهب الأبيض والماس مع تصميم زنبقة الماء على الجانب بلمسات الياقوت الوردي

آسبري

من علامة مجوهرات آسبريAsprey  اخترنا هذا التاج الذي يضفي الملوكية والأنوثة وهو من الذهب الأبيض والماس الأبيض والماس الوردي.

مجوهرات الذهب صيحتك الشتوية الأنيقة

شانيل

نختتم الجولة مع تيجان الشعر من شانيلChanel  مثل هذه القطعة الرقيقة بتصميم زهور الكاميليا من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

وكذلك قطعة أخرى تحتفي بسنبلة القمح رمز الخير والنماء والتي عشقتها وتيمنت بها غابرييل شانيل.