لن تصدقي .. طرق سهلة لتنظيف مجوهراتك

تحتاج مجوهراتنا دائما للعناية و ذلك للمحافظة على رونقها و جمالها و منظرها ، و كثيراً ما تحرص بعض السيدات على تنظيفها لدى المتخصصين في المجوهرات للمحافظة عليها .

الا ان هناك طريقة سهلة يمكنك بها الاستغناء عن اخذ مجوهراتك كل مره لتنظيفها ، و يمكنك حينها الحفاظ على نظافتها بشكل شخصي و امن .

اسرار العناية بمجوهراتك

اسهل الطرق لتنظيف مجوهراتك

- لن تصدقي سيدتي ان سائل غسيل الاطباق سيعيد لمجوهراتك لمعتها و نظافتها و تالقها في 5 دقائق ، فقط ضعي مجوهراتكِ التي ترغبين بتلميعها في السائل لمدة 5 دقائق فقط ، ثم استخدمي فرشاة الاسنان لتنظيفها و فركها بلطف قبل شطفها بالماء لتعود لك جديدة مرة اخرى .

- ربما ستتعجبين من معرفة ان حشوة الخبز ستعيد لك لمعة مجوهراتك ايضا ، فبمجرد فركك لها بواسطته فانك ستعيدين لمجوهراتك وهجها  ولونها البراق .

الذهب يهيمن على موضة المجوهرات اليومية هذا الموسم 

- اما عصير البصل فسيعيد البريق لمجوهراتك خصوصا تلك المصنوعة من الذهب بعد ان تفركيها جيدا بعصير البصل و شطفها بالماء جيدا ثم مسحها بقطعة من الشاموا .

 - اخيرا فان معجون الاسنان له قدرة رائعة في اعادة لمعان مجوهراتك ، فقط افركي مجوهراتك بفرشاة الاسنان ثم اتركيها حتى تجف ، وبعد ذلك قومي بفركها بقطعة قماش قطنية ناعمة بالماء الفاتر حتى تتخلصي نهائيا من معجون الاسنان لتجدي ان مجوهراتك عادت لجمالها و بريقها .

نصائح هامة للعروس عند شراء الذهب