عندما يجتمع الذهب مع الاحجار الكريمة الملونة في المجوهرات

نقدم لكم  مجوهرات صيفية بالاحجار الملونة حيث نعرض لكم مجوهرات ذهب بالاحجار الكريمة فكما نعلم جميعا فإن الاحجار الكريمة بشكل عام بما فيها الجواهر الثمينة والاحجار شبه الكريمة يتم استخدامها في ابتكار المجوهرات وغيرها من مختلف أنواع الأكسسوارات و أغراض الزينة التي تضفي الكثير من الجاذبية و التألق على الإطلالة.

تعد الاحجار الكريمة قطعا من الكريستال المعدني و التي يأتي معظمها خشنا أوصلبا؛ إلا أن المجوهرات لايستخدم فيها إلا الأنواع الناعمة من هذه الأحجار المعدنية و ذلك لما تتميز به من خصائص المرونة ونعومة الملمس وحتى تضفي الأناقة والجمال المنشود على شكل الحلي. إليك فيما يلي بعض ماخترناه لك من مجوهرات تضم الأحجار الكريمة في تصاميمها و التي لاشك في أنها سوف تنال إعجابك.

لدينا خاتم  فابرجيه من مجموعة "إيموشن Faberge Emotion" تم تصميمه باستخدام أحجار كريمة ملونة تشمل الماس و روبي و تسافوريت و زمرد و ياقوت ما أعطى للقطعة الكثير من الفخامة و التميز. 

تجدين كذلك ضمن مختاراتنا اسوارة ديور  من مجموعة ديور غراندفيل Dior Grandville" وهو قطعة فاخرة مترفة بالاحجار الكريمة حيث تتوجها قطعة من التورمالين الوردي في الوسط إلى جانب مجموعة من الأحجار الكريمة المفضلة لدى المصممة "فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane".

سوف تجدين أيضا بالإضافة إلى ذلك اسوارة ذهب من مجموعة ديفا Diva من بولغري Bulgari  بالذهب الوردي مع الماس و احجار الجمشت والزبرجد  والتورمالين الاحمر وكذلك اقراط مكونة من نفس الاحجار.