تصاميم أقراط شاندلير Chandelier فاخرة للسهرات الراقية في الخريف

توفر الأقراط بتصميم الشاندلير نظرة خاطفة على عالم كلاسيكي ساحر من الزمن الماضي، فهي تتدلى بفخامة أنثوية مستلهمة من عصر الملوك والأميرات لتحاكي تصميم الثريات المضيئة في قاعات الحفلات المترفة وتنقلك الى عالم آخر من الجمال والرومانسية المفقودة.

وعلى رغم تغير موضة المجوهرات منذ قرون إلا أن موديلات أقراط الشاندلير Chandelier  تبقى دائماً قطعة كلاسيكية أيقونية لا تغادر مكانتها بل تزداد بريقاً ورونقاً في كل عصر وتتوارثها نساء العائلة جيلاً بعد جيل بتصميماتها الخالدة المثالية لكل زمن.

وفي اختياراتنا لليوم مجموعة من موديلات أقراط الشاندلير الفاخرة بتصميمات أنثوية باهرة التي تستحق أن ترافق اطلالتك الراقية في أجمل السهرات المميزة هذا الموسم وتعبر عن ذوقك الرفيع وعشقك للفخامة لتزيد فستان السهرة بريقاً وسحراً..

أقراط من موساييف  Moussaieff

أقراط من موساييف  Moussaieff
أقراط من موساييف  Moussaieff

تحمل هذه الأقراط من علامة موساييف بتصميم شاندلير عبق الفخامة الراقية والأناقة الكلاسيكية ذات اللمسة الأنثوية والأناقة الملكية فهي متألقة بإشراقة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع احجار الماس بقصة الاجاصة التي يبلغ حجمها 15.28 قيراط، مع أحجار اللؤلؤ الطبيعي الأبيض وأحجار مستديرة من الماس الوردي التي تضفي لمسة لونية جذابة.

أقراط White Rose من جرارد  Garrard

أقراط White Rose من جرارد  Garrard
أقراط White Rose من جرارد  Garrard

قدمت علامة جرارد أقراط White Rose لعشاق الفخامة والبريق بتصميم شاندلير يتألق بموتيف القلوب ذات التخريمات والانحنائات الساحرة في تألق راقي من الذهب الأبيض مرصع بأحجار الماس في قصة الاجاصة ذات الأحجام المتدرجة لتضفي لمسة هدبية جذابة.

أقراط Light Rays Chandelier Earrings من دي بيرز  De Beers

أقراط Light Rays Chandelier Earrings من دي بيرز  De Beers
أقراط Light Rays Chandelier Earrings من دي بيرز  De Beers

قدمت علامة دي بيرز أقراط Light Rays Chandelier Earrings في مجموعة مجوهرات THE ALCHEMIST OF LIGHT والتي تتألق كشعاع الشمس عند اشراقتها صباحاً خلف الجبال، فهذا المشهد الساحر قامت علامة دي بيرز بإلقتاطه كلوحة فنية بديعة تبعث على الصفاء وأعادت تجسيدها من خلال التصميم المروحي لأقراط شاندلير ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار الماس الأصفر .

أقراط Chopard Loves Cinema من شوبارد  Chopard

أقراط Chopard Loves Cinema من شوبارد  Chopard
أقراط Chopard Loves Cinema من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Chopard Loves Cinema عبرت علامة شوبارد عن عشقها لعالم السينما عبر التصميمات المستلهمة من أشهر الأفلام الكلاسيكية واطلالات السجاد الأحمر للنجمات، وفي هذه الأقراط تتجسد فخامة عالم السينما عبر تصميم شاندلير الفاخر من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الأبيض والوردي وأحجار الماس الأصفر بقصة الاجاصة.

أقراط Amaryllis من ديفيد موريس  David Morris

أقراط Amaryllis من ديفيد موريس  David Morris
أقراط Amaryllis من ديفيد موريس  David Morris

ابتكرت علامة ديفيد موريس أقراط Amaryllis بتصميم شاندلير مختلف مفعم بلمحة طفولية مشرقة وجاذبية مستلهمة من الطبيعة حيث تتألق الأقراط المتدلية بأشكال الزهور ذات النعومة الأنثوية في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط No5 من شانيل  CHANEL

أقراط No5 من شانيل  CHANEL
أقراط No5 من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل هذه الأقراط الفخمة بتصميم شاندلير متدلي ببريق ساحر وأخاذ مستوحى من شكل عبوات عطر شانيل رقم 5 الشهير الذي ارتبط بالعلامة الفرنسية ومكانتها لعدة عقود، وتتمتع بأناقة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad

أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad
أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad

لعشاق الكلاسيكية الراقية واللمسة الناعمة التي لا تخلو من بريق الزمن الماضي تلفت الأنظار أقراط  Pure Allure من علامة معوض والمتدلية بأناقة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والمربعة والاجاصة.