للسيدة الجريئة: تصاميم عقود وقلائد مبتكرة لإطلالة لا مثيل لها هذا الشتاء

في فصل الخريف والشتاء يميل الطقس الى الهدوء حيث النهارات الغائمة المصحوبة بلمسات باردة خفيفة وأمطار تبعث على الشعور بالراحة والسكينة، وتتطلب هذه الأجواء اختيار الاطلالات الجريئة والمبتكرة التي تكسر حالة الملل والبرودة بألوان غنية وقصات مختلفة غير تقليدية.

وتقدم ماركات المجوهرات تصاميم عقود وقلائد جذابة في تكوينات عصرية راقية تحمل لمحات فنية أنيقة فهي مميزة بإبداعات لافتة وموديلات مبتكرة تلائم الشتاء بأسلوب مختلف بعيد عن القواعد الكلاسيكية في المجوهرات الشتوية.

ومن هذه الابداعات الفاتنة انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل تصاميم عقود وقلائد للشتاء تتمتع بالموديلات العصرية ذات الطابع المختلف واللافت بإبتكارات فنية ساحرة تجعل اطلالتك مفعمة بالاشراقة حتى في طقس الشتاء البارد..

خفّضي برودة الشتاء مع موديلات عقود وقلائد عصرية مبتكرة!

عقد Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

عبرت علامة كارتييه عن موروثها الفني المتألق مع عالم الحيوان من خلال مجموعة مجوهرات Indomptables de Cartier التي ننتقي منها هذا العقد بتصميم تشوكر مفتوح يلفت الأنظار بسحر أخاذ لروعة التصميم الوحشي المتألق بصراع نابض بين الزراف والفهد حيث تلتقي رؤوس الحيوانات بتكوين منحوت من الذهب الأصفر والأونيكس والزمرد.

قلادة من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

قلادة من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich
قلادة من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

ابتكرت علامة سيلفيا فيرمانوفيتش قلادة Silk Road Necklace بتصميم ابداعي ساحر طويل ومتدلي بفخامة مستوحى من السجاد التاريخي القادم من آسيا عبر طريق الحرير التجاري العتيق، حيث تعد القلادة بمثابة قطعة تاريخية أيقونية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع فن الخيوط وأحجار الياقوت الملونة.

قلادة من MKS Jewellery

قلادة من MKS Jewellery
قلادة من MKS Jewellery

قدمت علامة MKS Jewellery قلادة Lulu Hearts التي تتمتع بتصميم طويل خيطي يمكن ارتدائه بعدة طرق حيث يضفي اشراقة عصرية ساحرة وأنثوية مفعمة بالبريق في تألق الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ

قلادة من تيفاني Tiffany

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني  Tiffany
قلادة Tiffany HardWear من تيفاني  Tiffany

قدمت علامة تيفاني ابداعات جديدة في مجموعة مجوهرات Tiffany HardWear منها هذه القلادة الجذابة بتصميم حلقات الجنزير البارزة بأناقتها العصرية في تألق الذهب والتيانيوم مع بريق ساحر من أحجار الماس.

عقد من ديور Dior

عقد من ديور  Dior
عقد من ديور  Dior

من علامة ديور يلفت الأنظار عقد مبتكر من مجموعة Rose De Vents فهو ضيق على الرقبة بموديل تشوكر المحاكي للمجوهرات القوطية التاريخية مع موتيفات مستديرة جذابة لشكل زهرة الرياح الأيقونية المستوحاة من عشق كريستيان ديور للزهور وارتباطها بحياته الابداعية حيث تأتي بألوان جريئة ومتنوعة من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الملاكيت واللازورد وعرق اللؤلؤ والأوبال الوردي وعين النمر والكارنيليان.

عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan

عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan
عقد من أنابيلا تشان  Anabela Chan

بتصميم جريء مستوحى من منصات الموضة العالمية قدمت علامة أنابيلا تشان عقد Constellation Pearl Choker في تكوين عنقودي ساحر يستلهم المجرات وعالم الفلك بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس مع فخامة أحجار اللؤلؤ.

عقد من ايفرين كايار  Evren Kayar

عقد من ايفرين كايار  Evren Kayar
عقد من ايفرين كايار  Evren Kayar

من علامة ايفرين كايار نختار هذا العقد بتصميم مفتوح يتدلى بفخامة جريئة تضفي الدفء على أناقة الشتاء في تصميم عضوي مستلهم من الشعاب المرجانية وبلمسة من فن النحت المعاصر في بريق الذهب الأصفر.

قلادة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci

ابتكرت علامة كارولينا بوتشي قلادة Florentine necklace بتصميم هدبي ساحر يعبر عن روح منصات الموضة المستوحاة من المجوهرات الملكية العتيقة حيث تتألق القلادة بتصميم براق من الذهب الأصفر والماس مع أهداب متدلية خلابة.

عقد من روث غريكو  Ruth Grieco

من الطبيعة والأرض وتكوينات الصخور العضوية الساحرة استوحت علامة روث غريكو هذا العقد العصري الجريء المتألق بتصميم ضيق على الرقبة مع قطع متدلية من الأوبال وبريق الماس.