سحر تصاميم المجوهرات مع الماس الوردي لشهر أكتوبر

يحمل اللون الوردي سحراً فريداً لطالما ارتبط بمفهوم الأنوثة حيث اختارت النساء اللون الوردي ليكون رمزاً جذاباً للرقة والعذوبة والجمال الخالد المفعم بالنعومة حتى أصبح لوناً معبراً عن الإناث في الموضة والأزياء والديكور.

وفي عالم المجوهرات هناك العديد من الأحجار الكريمة الساحرة ذات اللون الوردي المشرق بعطر أنثوي جذاب، الا أن أحجار الماس الوردي تقف على مسافة خاصة متألقة بجمالها النادر وأناقتها الاستثنائية التي تخطف القلوب والأنظار.

ويحمل شهر أكتوبر لقب أكتوبر الوردي لكونه الشهر العالمي للتوعية ضد مرض سرطان الثدي المرتبط بالنساء، ولذلك تتألق اطلالات وفعاليات هذا الشهر بالكثير من السحر الوردي المفعم بنفحات أنثوية لا سيما المجوهرات الراقية.

ولاطلالات شهر أكتوبر الوردي ننتقي اليوم تشكيلة فاتنة من أفخم موديلات مجوهرات الماس الوردي التي قدمتها أشهر الماركات العالمية بهذه الأحجار النادرة والثمينة لتكون أيقونة جاذبيتك بإشراقة لون الأنوثة الأول..

أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash

أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash
أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash

قدمت علامة ماريا تاش التحية لاحجار الماس الوردي عبر مجموعة مجوهرات Pink Diamond التي تضفي لمسة عصرية على هذه الأحجار الثمينة من خلال موضة البيرسينغ للأقراط، حيث ننتقي منها هذه الأٌقراط الراقية بتصميم stud في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وحجر ماس وردي بيضاوي.

خاتم Rose de Caroline من شوبارد  Chopard

خاتم Rose de Caroline من شوبارد  Chopard
خاتم Rose de Caroline من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Chopard Loves Cinema عبرت علامة شوبارد عن عشقها لأفلام السينما عبر ابداعات فاخرة من مجوهرات السجاد الأحمر المستوحاة من أفلام السينما الكلاسيكية، ومنها خاتم Rose de Caroline الذي يحمل اسم كارولين شوفولييه بتصميم مترف من الذهب الأبيض والوردي والماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب يتوسطها حجر الماس الوردي المستطيل الخلاب.

طقم من موساييف  Moussaieff

طقم من موساييف  Moussaieff
طقم من موساييف  Moussaieff

ابتكرت علامة موساييف هذا الطقم الفاخر من قلادة وأقراط ليرافق المرأة عاشقة الفخامة في أرقى السهرات المترفة ببريق ملكي حالم مفعم بالأنوثة من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع لمسات شاعرية من أحجار الماس المستديرة والماركيز.

خاتم Gemini من بودلز  Boodles

خاتم Gemini من بودلز  Boodles
خاتم Gemini من بودلز  Boodles

قدمت علامة بودلز خاتم Gemini ليكون أحد موديلات خواتم Toi et Moi الفاخرة والمترفة بسحر راقي وأنيق حيث يمكن اختياره كخاتم لسهرة احتفالية مبهرة ليمنح الأنامل بريق الذهب الأبيض والوردي مع الماسات المستديرة وحجر الماس الأبيض بقصة الاجاصة مع حجر الماس الوردي بقصة الاجاصة.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس  David Morris
أقراط من ديفيد موريس  David Morris

تحتفي علامة ديفيد موريس بالفخامة وتقدم للسهرة أرقى التصميمات المشرقة بأناقة ملكية مثل هذه الأقراط المتدلية بتصميم شاندلييه مشع كأشعة الشمس حيث يضفي بريقاً ساحراً من الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات مستديرة وآشر والاجاصة مع أحجار رقيقة من الماس الوردي بقصة مستديرة والاجاصة والقلب.

بروش من غراف  Graff

بروش من غراف  Graff
بروش من غراف  Graff

تعشق علامة غراف تقديم أروع الابداعات الفاخرة من المجوهرات المثالية لسهرات مترفة واستثنائية بإستخدام أفخم الأحجار الكريمة والماسات النادرة، حيث ابتكرت هذا البروش الساحر بتصميم باقة من الزهور الجذابة في بريق الذهب الأبيض المرصع بالماسات المستديرة والاجاصة والماركيز مع احجار الماس الوردي المستدير.

خاتم Desert Bloom من ميسيكا   Messika

خاتم Desert Bloom من ميسيكا   Messika
خاتم Desert Bloom من ميسيكا   Messika

في مجموعة مجوهرات Desert Bloom قدمت علامة ميسيكا تصميمات مستوحاة من اشراقة الشمس على رمال الصحراء واستعانت بأحجار الماس الثمينة لتكون عنوان المجموعة الأيقونية الفاخرة حيث قدمت هذا الخاتم بتصميم اشعاعي مشرق بالسحر والبريق من الذهب الأبيض المرصع بالماسات المستديرة والكمثرية مع حجر ماس وردي خلاب كمثري الشكل يضفي غموضاً وسحراً أنثوياً.