موديلات خواتم الماس ناعمة للغاية لإطلالات العمل في الخريف

قد يكون الماس حجر باهظ الثمن، ورغم ذلك لا تتخلى النساء عن الرغبة في التألق بمجوهرات الماس نهاراً ومساءاً واضفاء لمسة من أنوثة هذا الحجر الساحر حتى على اطلالات العمل الراقية للتعبير عن ذوق رفيع مفعم بالأناقة.

وتقدم ماركات المجوهرات موديلات خواتم الماس ناعمة بمختلف الابداعات الرقيقة والهادئة التي تلائم أناملك في يوم عمل مفعم بالاشراقة الأنثوية حيث ترافق اطلالتك بجاذبية ساحرة معبرة عن العذوبة والأنوثة الراقية.

واليوم ننتقي لك تشكيلة ساحرة من موديلات خواتم الماس ناعمة بمناسبة حلول فصل الخريف فهي تلائم أناقتك في أوقات العمل نهاراً ببريقها الهادئ ولمستها الجذابة الرقيقة التي تمنح اطلالتك فخامة مشرقة من أحجار الماس دون التخلي عن الأسلوب العملي البسيط للنهار..

خاتمÉtincelle de Cartier من كارتييه  Cartier

خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه  Cartier
خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه خاتم Étincelle de Cartier بتصميم رقيق وناعم مفعم بالشاعرية والعذوبة، فهو مثالي لعاشقات الاطلالة الأنثوية البريئة ومحبي تكديس الخواتم الرشيقة حيث يتألق بنعومة الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر ماس بقصة الاميرالد يتوسط الخاتم كلمسة فاخرة.

خاتم من أدينا رايترAdina Reyter

خاتم من أدينا رايتر  Adina Reyter
خاتم من أدينا رايتر  Adina Reyter

قدمت علامة أدينا رايتر هذا الخاتم الأنيق بتصميم هادئ مشرق ببريق راقي ومعبر عن التألق الناعم حيث يتمتع بجاذبية الذهب الأصفر ومرصع بأحجار ماس مستديرة متدرجة في الحجم لاضفاء لمسة فنية ابداعية لافتة.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

لعشاق تصميمات مجوهرات الجنزير التي تحمل أناقة عصرية جريئة تقدم العديد من الماركات موديلات الخواتم بحلقات سلاسل الجنزير مثل هذا الخاتم الجذاب من علامة أنيتا كو والمفعم بفخامة الذهب الأصفر مع حجر من الماس بقصة ماركيز.

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection
خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

جاذبية التصميمات الحالمة لا تقاوم وخصوصاً التصميمات المستوحاة من القمر والنجوم لذلك تقدم علامة اي اف كوليكشن خاتم Starburst Bubble الراقي والذي يجسد لمعان السماء بمئات النجوم البراقة والساحر بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس الناعمة.

خاتم من ميمي سو  Mimi So

خاتم من ميمي سو  Mimi So
خاتم من ميمي سو  Mimi So

لطالما كانت ربطة الأنشوطة أو الفيونكة رمز معبر عن الأنوثة بشكل متفرد وقدمتها ماركات المجوهرات بالعديد من الابداعات والابتكارات ولازالت تجتذب المرأة عاشقة العذوبة والسحر الأنثوي الرقيق، لذلك قدمت علامة ميمي سو خاتم Petite Bow الراقي بشكل ربطة الأنشوطة ببريق الذهب الأصفر اللامع المرصع بأحجار الماس.

خاتم من تيفاني Tiffany

خاتم من تيفاني Tiffany
خاتم من تيفاني Tiffany 

لمسة معاصرة أخاذة تقدمها علامة تيفاني في خاتم T T1 المتألق بإشراقة ساحرة مع تصميم حرف T شعار العلامة الذي يمتد بشكل مغلق حول أناملك ليغلفها بسحر الحداثة والبريق اللافت من الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من إم كيه إس  MKS Jewellery

خاتم من إم كيه إس  MKS Jewellery
خاتم من إم كيه إس  MKS Jewellery

قدمت علامة إم كيه اس خاتم Keepsakes Tied Together بتصميم مبتكر يعبر عن الارتباط الأبدي ومفهوم الاستمرارية والديمومة حيث يستخدم رموز الحبال المربوطة معاً بمهارة الذهب الأصفر المنحوت المرصع بالماس الناعم.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تقدم علامة سوزان كالان مفهوم رقيق للانوثة يتجسد في تصميماتها المشرقة ببريق مستوحى من الألعاب النارية وفي هذا الخاتم يمكن رؤية البريق حول أناملك بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت في تكوين عنقودي.