تعرفي إلى موضة "المجوهرات المرحة" مع هذه التصاميم الفريدة

تعكس  المجوهرات المرحة على إطلالة السيدة فتمنحها لمسة من الطاقة الإيجابية الممزوجة مع الرقي والأناقة، فضلاً عن كونها آخر صيحة في عالم المجوهرات وغالباً ما تعتمدها المرأة للفوز بمظهر عصري.

"المجوهرات المرحة" ليست حصراً بتصميم واحد، إذ يمكن أن تكون القطع الملوّنة واحدة من هذه التصاميم كما يمكن أن تكون أشكال "السمايليز" أو غيرها من الرموز التعبيرية “Emojies”قطعًا وتصاميم غاية في الإبداع والأناقة والطرافة.

اخترنا في ما يلي باقة من قطع المجوهرات المرحة التي ستمنح السيدة شعوراً لطيفاً إلى جانب الإطلالة الفريدة والمثيرة للبهجة.

-  خاتم OPTIMISM TALISMAN من RETROUVAI

خاتم OPTIMISM TALISMAN من RETROUVAI
خاتم OPTIMISM TALISMAN من RETROUVAI

هذا الخاتم مصنوع يدوياً يحمل عبارة "فجر جديد يوم جديد" محفورة داخل تصميم الخاتم المتموج.

مصنوع يدويًا من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.

يبلغ قطر وجه Signet 20 مم.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 3380 دولارًا.

- قلادة Happy Face من SYDNEY EVAN

قلادة Happy Face من SYDNEY EVAN
قلادة Happy Face من SYDNEY EVAN

يجسد عقد Happy Face هذا المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا رؤية سيدني إيفان المتطورة، حيث يستمتع المؤسس بترجمة الرموز المرحة إلى مجوهرات. إنه مرصع بـ 1.082 قيراطًا من 226 ماسة متلألئة مرصعة على طريقة البافيه ومعلقة على سلسلة كبلات رفيعة قابلة للتعديل.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 4,002 دولارًا.

- خاتم Intaglio peridot من FRANCESCA VILLA

خاتم Intaglio peridot من FRANCESCA VILLA
خاتم Intaglio peridot من FRANCESCA VILLA

مستوحى من المجوهرات القديمة، يتميز خاتم Francesca Villa بكريستال صخري مزين برسم منحوت يدويًا ومرسوم لطائر وسمك المنتفخ، وهي تقنية تاريخية تُعرف باسم النقش الغائر الذي ينتج تأثيرًا ثلاثي الأبعاد عند مشاهدته من الأعلى. مصنوع من التيتانيوم الخفيف الوزن، وقد تم ضبطه في جميع أنحاء النطاق مع 0.66 قيراط من tsama و 0.55 قيراط من الزبرجد، ثم تم صقله في معرض الذهب عيار 18 قيراطًا بزخرفة نجم البحر وآثار أقدام الطيور المحفورة.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 5,292 دولارًا.

- قلادة Smile من Rosa de la Cruz

قلادة Smile من Rosa de la Cruz
قلادة Smile من Rosa de la Cruz

هذا العقد المزين بسحر الابتسامة المستوحى من الرموز التعبيرية، تم تصنيعه في المملكة المتحدة من الذهب المصقول عيار 18 قيراطًا إلى صورة ظلية مرتبطة بكابل ، ثم يتم تثبيته باستخدام مشبك سرطان البحر.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3,385 دولارًا.

- قلادة Candy Heart من MARIE LICHTENBERG

قلادة Candy Heart من MARIE LICHTENBERG
قلادة Candy Heart من MARIE LICHTENBERG

عقد Candy Heart مصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا، مع حبل قطني مضفر، طبيعتها المصنوعة يدويًا تجعلها فريدة تمامًا - تتخللها كابوشون من اللؤلؤ، وتحيط بقلادة مزينة بطبقة من المينا باللونين الأخضر والبرتقالي وكابوشون مرصع على شكل قلب.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3,359 دولارًا.