أجمل تصاميم مجوهرات عصرية بالأحجار الزرقاء للعطلات الشاطئية

اللون الأزرق هو جوهر الصيف وعطلاته الشاطئية الساحرة المفعمة بالاسترخاء أمام مشهد مياه البحر والسماء الزرقاء، حيث تجسد المجوهرات بالأحجار الزرقاء لمسة خلابة من روح العطلة وأجواء الرحلات المشرقة.

وتضيف ماركات المجوهرات العالمية لمسات جذابة من الأحجار الزرقاء لتصميمات المجوهرات فتزيدها بالفخامة والجاذبية كما تتميز تصميمات المجوهرات العصرية ذات الأحجار الزرقاء بنعومة التكوينات التي تجعلها مثالية لاطلالتك بالأزياء الصيفية الخفيفة وأناقتك في الرحلات والعطلات الشاطئية.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة المميزة من موديلات مجوهرات بالأحجار الزرقاء تتميز بالتصميمات العصرية الراقية المفعمة بالذوق الرفيع والتي ستكون اضافة ساحرة لعناصر اطلالتك الجذابة في العطلات الشاطئية والرحلات ونهار الصيف..

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير نختار هذه السلسلة الفاتنة المتألقة بتصميم العين الحارسة في تكوين مستدير جذاب يجعلها ميدالية أنيقة تليق بالشاطئ حيث تتمتع ببريق الذهب الاصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار الفيروز واللازورد.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato
اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

من علامة بوميلاتو ننتقي هذه الاسوارة الرقيقة ذات التصميم الناعم المفتوح والمثالية لتطبيق موضة تكديس الأساور على الشاطئ بأناقة وعذوبة حيث تلفت الأنظار بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار التوباز الأزرق.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan
أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان هذه الأقراط الناعمة بتصميم stud لتلائم أناقتك النهارية بالعذوبة حيث تلفت الأنظار بالشكل المميز لتصميمات العلامة من الأحجار المستطيلة، وتتألق ببريق الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق والماس الباغيت.

سلسلة من Wwake

سلسلة من Wwake
سلسلة من Wwake

لأن علامة Wwake تعشق أحجار الاوبال فهي تتفنن في تقديمها بأجمل التصميمات العصرية الناعمة والمثالية للتكديس مثل هذه السلسلة الرقيقة المرهفة والمميزة بعذوبة الذهب الوردي وأحجار الأوبال الأزرق مع أحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard
أقراط من شوبارد  Chopard 

في تصميم أقراط Happy Hearts قدمت علامة شوبارد لمسة معاصر راقية للأقراط المتدلية المثالية للنهار أو المساء وبشكل القلب المعبر عن المحبة والرومانسية بنغمات فاتنة من الذهب الوردي وأحجار اللازورد ولمسة رقيقة من الماس.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

بتصميم مستلهم من تكوينات الصخور وأشكالها العضوية الساحرة في الطبيعة قدمت علامة جاكي آيش هذه السلسلة الجذابة والتي تنبض بروح العطلات الشاطئية والرحلات النهارية في تألق ساحر من الذهب الأصفر والماس الناعم المرصوف مع أحجار الأوبال الأزرق والفيروز.

خاتم من ديان كورداس  Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس  Diane Kordas
خاتم من ديان كورداس  Diane Kordas

ابتكرت علامة ديان كورداس هذا الخاتم الرقيق ليكون لمسة أناقة عند ارتدائه بمفرده أو تكديسه مع غيره من الخواتم الرقيقة ومنحته لمسة ابداعية مرحة ومميزة مع اضافة الحجر المتدلي الذي يتحرك بشاعرية، ويتألق الخاتم بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الدقيقة وحجر متدلي من الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.