أحدث موديلات مجوهرات يجب اقتناؤها هذا الصيف

هناك العديد من الصيحات العصرية الجريئة الرائجة بشدة الآن في عالم المجوهرات والتي تعبر عن روح واشراقة موسم الصيف لتمنح الاطلالة لمسات غنية من الجاذبية والسحر والذوق المميز.

فإذا كنت من عشاق التألق بالأناقة العصرية والمرح الجريء اللافت في الاطلالات الشاطئية فقد انتقينا لك موديلات مجوهرات للصيف من أحدث الموديلات والصيحات الجذابة التي تلقى الاهتمام المتزايد من عاشقات الموضة والفاشينيستا والجميلات لتمنحي اطلالتك سحر التميز الراقي.

سلاسل الجنزير

يمكن تنسيق سلاسل التنس مع سلاسل الجنزير
يمكن تنسيق سلاسل التنس مع سلاسل الجنزير

تتمتع سلاسل الجنزير بمكانة كبيرة في عالم المجوهرات العصرية حيث تمنح الاطلالة لمسة جريئة وبارزة تعبر عن التميز والاختلاف، وبرغم من كونها صيحة قديمة تعود الى ثمانينات وتسعينات القرن الماضي..الا انها استطاعت أن تجدد نفسها وتقدم البريق اللافت لفتيات هذا الجيل بتصميمات أنيقة متنوعة تلائم النهار أو المساء.

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

ومن موديلات سلاسل الجنزير نختار لك هذا العقد الراقي من علامة شاي Shay والمميز بتصميم أنيق وبارز من الذهب الأصفر المرصع بالماس المرصوف لبريق متزايد مع حجر الزمرد الجذاب.

أساور التنس العصرية

أساور التنس الملونة العصرية من صيحات صيف 2022
أساور التنس الملونة العصرية من صيحات صيف 2022

في صيف 2022 أصبحت أساور التنس ترافقك حتى في اطلالات النادي والشاطئ! نعم، فهذه القطعة الكلاسيكية الفخمة تحولت الى قطعة مجوهرات عصرية جذابة وأكثر شبابية، حيث يمكن ارتدائها بتصميمات رشيقة ناعمة وتكديسها معاً أو مع غيرها من الأساور أو مع الساعات واختيارها بموديلات ملونة بألوان قوس قزح لمزيد من الاشراقة.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko 

ولتتألقي بإطلالة عصرية جريئة مع أساور التنس العصرية الملونة نختار لك هذه الاسوارة من علامة أنيتا كو Anita Ko والمميزة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار مستديرة من الياقوت الملون.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan 

كما ننتقي هذه الاسوارة الأنيقة من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan والمميزة بتصميم من وحي الألعاب النارية من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملون الباغيت.

خواتم سيغنت

خواتم signet  من أهم صيحات الصيف
خواتم signet  من أهم صيحات الصيف

منذ أقدم العصور تواجدت خواتم signet لتكون بمثابة ختم شخصي يمكن حمايته من خلال ارتدائه، وفي عالم المجوهرات العصرية أصبحت خواتم سيغنت من أهم علامات الأناقة والذوق الرفيع حيث تزينت بأجمل التصميمات الانثوية الجذابة وبرزت في اطلالة الجميلات والنجمات مثل ميغان ماركل وأصبحت تلائم اطلالة الصيف المرحة بكل بساطة.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ومن موديلات خواتم سيغنت الراقية التي ستزين اطلالتك الشاطئية هذا الصيف نختار لكِ هذا الخاتم الأنيق من علامة جاكي آيش Jacquie Aiche ببريق الذهب الوردي مع أحجار الماس.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

كما نختار هذا الخاتم الانيق من علامة ايفون ليون Yvonne Léon بتصميم أنيق من الذهب الأصفر مع حجر بيضاوي من الملاكيت وحجر من الماس.

أقراط hoop

اطلالة الصيف بأقراط hoop
اطلالة الصيف بأقراط hoop

أقراط hoop تعد من القطع الأساسية في علبة مجوهرات الجميلات خصوصاً في الاطلالة الشاطئية المفعمة بالأنوثة والمرح وبرزت بقوة في صيحات مجوهرات صيف 2022 خصوصاً بالأحجام الكبيرة الجريئة المستوحاة من الاطلالات البوهيمية والغجرية.

وقد انتقينا لك من موديلات أقراط hoop هذه الأقراط المشرقة من علامة Wwake والمميزة بلمسة متألقة من روح اطلالات الشواطئ في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الاوبال الأزرق.

 

أقراط من Wwake
أقراط من Wwake

كما نختار هذه الأقراط الفاتنة من علامة ميزوكي Mizuki التي تتألق بسحر أنثوي من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ.

أقراط من ميزوكي Mizuki
أقراط من ميزوكي Mizuki