أفخم  موديلات قلائد السهرة من مجموعات المجوهرات العالمية

تعيش ماركات المجوهرات العالمية حالة من النشاط غير المسبوق، فالكثير منها يشهد العودة الكاملة بعد الجائحة حيث الحماس المتقد نحو تقديم أروع الابتكارات والابداعات الفاخرة من المجوهرات النفيسة الساحرة.

وجاءت ابداعات الماركات العالمية عند مستوى فني وحرفي متألق وخالد، حيث تنافست على ابتكار أروع التصميمات الخلابة التي تجاورت فيها أحجار الماس والأحجار الكريمة لتغزل أنشودة من الجمال المكتمل بالشاعرية والفخامة.

ومع حلول موسم سهرات الصيف الراقية ننتقي لكِ اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أروع موديلات قلائد السهرة التي قدمتها ماركات المجوهرات العالمية في أحدث المجموعات لتتعرفي على أجمل الابداعات الفنية الأنيقة في صيف 2022..

قلادة Récif Necklace من كارتييه  Cartier

قلادة Récif Necklace من كارتييه  Cartier
قلادة Récif Necklace من كارتييه  Cartier

في مجموعة مجوهرات Beautés Du Monde التي أطلقتها علامة كارتييه تجسدت الأشكال الهندسية والأنماط التجريدية المستلهمة من الطبيعة والثقافة والتراث، وهو ما تعبر عنه قلادة Récif Necklace الفاخرة بتصميمها الملكي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الزمرد الكابشون والزمرد المنحوت بالاضافة الى أحجار المرجان المنحوتة وأحجار الجمشت والماس.

قلادة The Allure Céleste من شانيل  CHANEL

قلادة The Allure Céleste من شانيل  CHANEL
قلادة The Allure Céleste من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل مجموعة مجوهرات  1932 للاحتفاء بمرور 90 عام على اطلاق غابرييل شانيل لمجموعتها الخاصة والوحيدة من المجوهرات الفاخرة والتي حملت اسم Bijoux De Diamants، وقد ابتكرتها غابرييل شانيل بإستلهام من النجوم لذلك أعادت الدار الفرنسية احياء هذا الموروث من خلال قلادة The Allure Céleste الراقية ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق.

قلادة Serpenti Ocean Treasure من بولغري  Bvlgari

قلادة Serpenti Ocean Treasure من بولغري  Bvlgari
قلادة Serpenti Ocean Treasure من بولغري  Bvlgari

تألقت قلادة Serpenti Ocean Treasure بتصميم شاعري ساحر ضمن مجموعة مجوهرات Garden of Eden التي قدمتها علامة بولغري، وتتألق المجموعة بتصميمات خلابة مستوحاة من السحر الفاتن في الطبيعة..وتتميز هذه القلادة بتكوين يجمع بين أفعى سيربانتي الشهيرة وأمواج المحيط الزرقاء في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر مترف من الياقوت الأزرق السريلانكي بوزن 61.30 قيراط.

قلادة Dior Print من ديور  Dior

قلادة Dior Print من ديور  Dior
قلادة Dior Print من ديور  Dior

قدمت علامة ديور مجموعة مجوهرات Dior Print بتصميمات مستلهمة من عالم الهوت كوتور في تصميمات الدار الفرنسية، وتم اختيار الطبعات والنقشات المختلفة للأقمشة لتكون عنصر ابتكار المجموعة مثل النقشات المربعة والتقليمات والزخارف المطبوعة حيث ننتقي منها هذه القلادة الشاعرية المصممة بأنوثة مرهفة من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر اجاصي من البارايبا تورمالين.

قلادة  Legends of the Mermaids من غراف  Graff

قلادة  Legends of the Mermaids من غراف  Graff
قلادة  Legends of the Mermaids من غراف  Graff

ابتكرت علامة غراف مجموعة مجوهرات Graffabulous المميزة بترف ساحر من الأحجار الكريمة والماسات النادرة المكدسة بتصميمات مفعمة ببريق الفخامة الساحر مستوحاة من الميثولوجيا الأسطورية وشخصياتها الغامضة، وننتقي منها قلادة Legends of the Mermaids المشرقة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس المتناثرة ببراعة.

قلادة Hortus Deliciarum من غوتشي  Gucci

قلادة Hortus Deliciarum من غوتشي  Gucci
قلادة Hortus Deliciarum من غوتشي  Gucci

عادت مجدداً مجموعة مجوهرات Hortus Deliciarum من علامة غوتشي في فصلها الثالث التي تصحبنا في جولة خيالية بدأت في القرن الـ19 وصولاً الى حقبة السبعينات الغنية بتصميمات تروي القصص وتكشف الأسرار والأساطر من خلال ابداعات تبرز الحرفية والابتكار الخالد حيث ننتقي منها هذه القلادة الفاخرة من الذهب الأصفر المرصع بالماس والزمرد وأحجار الاسبنل وحجر اجاصي فخم من الروبليت.