أفضل قطع مجوهرات لمواليد شهر يونيو

يُعرف عن امرأة يونيو-حزيران أنّها امرأة كثيرة الحظ ووفيرة الطاقة، ومن هذا المنطلق فإنّ الجوهرة الأنسب لها لا تقتصر على حجر واحد بل تتعدّاه إلى ثلاثة، اللؤلؤ وحجر القمر والألكسندريت، لتشّكل هذه الأحجار "تريو الحظ" لدى سيدات يونيو.

ففي حين يساعد اللؤلؤ في تعزيز الطاقة والاستقرار العاطفي، تمنح أحجار القمر المرأة ثقة وتساعدها للشعور بجمالها وتحسس جاذبيتها، أمّا حجر الألكسندريت، المعروف بحجر النبلاء والقياصرة، وهو أحد أندر الأحجار الكريمة الملونة والطبيعية المُكتشفة، وهو يتميّز بخاصية تغيّر لونه بحسب الإضاءة، حتى قيل فيه إنّه حجر ياقوت نهاراً وحجر زمرّد ليلاً، وفضلاً عن شكله الجميل والأنيق يمنح هذا الحجر السيدة شعوراً بالرقي والأرستقراطية.

تتميز السيدات من مواليد يونيو – حزيران بالذوق الرفيع، والحسّ الانتقائي، والاهتمام بالماركات العالمية وإعطاء الجودة درجة عالية من الأهمية، لذا اخترنا لهن، مجموعة من المجوهرات الراقية التي تشبع رغباتهنّ وتلبّي تطلّعاتهنّ.

  • قلادة Winston Promise من Harry Winston

  • Translation is too long to be saved
قلادة Winston Promise من Harry Winston
قلادة Winston Promise من Harry Winston

قلادة الياقوت الرائعة والمتقنة هذه هي تعبير رومانسي عن الجمال. علامة ملهمة على الالتزام ، قلادة من الألماس على شكل قلب مكونة من 32 باغيت و 6 ماسات عديمة اللون على شكل كمثرى تزن ما مجموعه 3.73 قيراطًا ، وتتوج بحجر ياقوت على شكل قلب 1.39 قيراط. ينحدر بدقة من القطعة 2 ياقوتة على شكل كمثرى تزن ما يقرب من 1.33 قيراط ، 2 ياقوت وردي دائري وكمثرى يزن ما يقرب من 0.61 قيراط ، و 2 ماركيز وماسات صفراء فاخرة على شكل كمثرى تزن ما يقرب من 0.83 قيراط. مجموعة من البلاتين والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

  • سوار Color by the Yard من توقيع Elsa Peretti من دار Tiffany and Co

سوار Color by the Yard من توقيع Elsa Peretti من دار Tiffany and Co
سوار Color by the Yard من توقيع Elsa Peretti من دار Tiffany and Co

سوار من الذهب عيار 18 قيراط مع خمسة أحجار زمرد دائرية. 7 "طويل. الوزن الإجمالي بالقيراط 40

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 5800 دولاراً.

  • خاتم fuzzy, the leopard cat من Boucheron

خاتم fuzzy, the leopard cat من Boucheron
خاتم fuzzy, the leopard cat من Boucheron

هذا الخاتم الضخم مع وسادة التورمانلين الخضراء المضيئة وعيناه الزمردان الأخضران هو الرفيق المثالي للمرأة المستقلة.

1 وسادة تورمالين خضراء دقيقة. 9.00 قيراط

  • قلادة DIVAS’ DREAM من Bulgari

قلادة DIVAS’ DREAM من Bulgari
قلادة DIVAS’ DREAM من Bulgari

عقد ديفاز دريم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصّع بحجر ياقوت على شكل إجاصة، ياقوت مستدير بقطع لامع، ماسة مستديرة بقطع لامع وألماس مرصوف.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 149,000 درهماً إماراتياً.